اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل قرية شهامة يتوقف عن التصوير بعد تعرضهم لغارة جوية من قوات التحالف

مسلسل قرية شهامة يتوقف عن التصوير بعد تعرضهم لغارة جوية من قوات التحالف

قرية شهامة : مسلسل يمني جديد يتم عرضه على إحدى القنوات اليمنية والتي سوف يتم بثه خلال موسم شهر رمضان المبارك 2018 من مسلسلات رمضان حيث تم إيقاف المسلسل بعد تعرضهم لغارة جوية من قبل طائرات قوات التحالف العربي .

تعرض موقع تصوير مسلسل قرية شهامة إلى قصف جوي من قبل طائرات قوات التحالف العربي اليوم في محافظة الحديدة ، ادت الى مقتل لثنين واصابة اخيرين .

ونجم عن الغارة الجوية اليوم في المكان الذي كان يتم تصوير المسلسل اليمني قرية شهامة مقتل مهندس الديكور عبدالله النجار ، ومتابع الانتاج احمد ناصر ، واصابة اللممثل المشهور بشخصية ” مطلوب ” في مسلسل حاوي لاوي ، الفنان عصام القديمي ، والممثل حافظ الابراهيمي ، والذي اصيب بشظية بقدمه .

مسلسل قرية شهامة يتوقف عن التصوير بعد تعرضهم لغارة جوية من قوات التحالف 2

وكان الفنان عصام القديمي قد تحدث لإحدى القنوات ” قناة المسيرة ” بأن نجى من الغارة بأعجوبة حيث اخبره احدى الضحايا بأن يركن العربية في كان مخفي بعد سماعهم لأصوات طائرة قوات التحالف للتمويه, وأثناء ذلك تم إستهداف المكان ممى نجم عن مقتل اثنين واصابت اخرين منهم الفنان عصام القديمي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *