لا صحة للأخبار التي تم تداولها

خطوبة فرح الصراف و عز بن فهد سناب انستقرام

اخبار تم تداولها حول خطوبة الممثلة فرح الصراف من عز بن فهد وذلك من خلال نشر بعض التغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك وانستقرام وسناب شات وغيرها ممن تحدثوا عن خطوبة الصديقين.

تم تداول اخبار تتحدث عن خطوبة كل من الممثلة الكويتية فرح الصراف وكذلك عز بن فهد, وهو الأمر الذي جعل الفنانة تنشر تغريدة توضح تلك الأخبار من خلال حسابها على تويتر كما سوف نضعه لكم عبر موقعنا الصفحة العربية.

خطوبة فرح الصراف

تفاجأت الفنانة فرح صراف من انتشار خبر خطوبتها, وهو الأمر الذي رأته انه شيء مزعج لها وكذلك تطفل في حياتها الشخصية والخوض في امور خاصة بها من قبل البعض.

وقالت في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر بأن مايتم تداولها عاري من الصحة وغير صحيح وان تلك الأخبار مزعجه وتطفل من قبل البعض في الدخول في تفاصيل شخصية.

الممثلة فرح الصراف

من هي فرح الصراف

هي ممثلة كويتية تبلغ من العمر 29 سنة وقد ولدت في 29 أغسطس من عام 1991، وقد درست في المعهد العالمي للفنون المسرحية وقد إنطلقت في عام 2013 في مسرحية درب السلامة، وقد شاركت فيما بعد في العديد من الأعمال الدرامية المعروفة، ومن أبرزها في عينيها اغنية وحب في الأربعين، كما وقد شاركت في مسرح الأطفال، وقامت بالأعمال الغنائية والإستعراضية.

وهي فنانة كويتية وشاركت في بعض الأعمال الفنية والتي إشتهرت من خلال تلك الأعمال, ولها متابعين من خلال حسابها على تويتر وانستقرام وكذلك سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل