اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فك السحر عن طريق القرآن بسورة البقرة كيف علاج السحر بالقرآن

فك السحر عن طريق القرآن بسورة البقرة كيف علاج السحر بالقرآن

فك السحر بالقرآن Magic : السحر موجود من قديم الزمان وهو قيام شخص بوضع السحر في الأكل او في اي مكان اخر لإصابة شخص اخر بمرض او مس او غيره لتغيير مجريات حياته وجعل حياته تنقلب على ماكانت عليه , ويتم الإصابة به عن طريق الاكل او الشرب او اللمس او غيرها من الأشياء والمواد السحرية.

نتحدث اليوم حول فك السحر وعلاج السحر بالقرآن الكريم , ونقصد هنا السحر الموجهة لشخص وليس السحر الذي يقوم به الشخص امام الأخرين من اعمال والعاب خفه وغيرها من الألعاب والأعمال.

وذكر السحر في القرآن الكريم  كما قال الله تعالى1 صدق الله العظيم .

فك السحر عن طريق القرآن بسورة البقرة وكيف علاج السحر بالقرآن
صورة تعبيرية

ويتم السحر بعدة طرق ويعتمد الشخص على السحرة الذين كفروا بالله عز وجل واستخدموا اشياء ومحرمات لكي يتعلمون السحر والشرك بالله عز وجل , والعمل على اذية الناس بإبطال الزواج او بإصابة المسحور بالمرض والمس والعديد من الأمراض .

علاج السحر بسورة البقرة

سورة البقرة : هي من السور التي لها تأثير كبير على الشخص المسحور بطريقة فعاله وكبيرة , وكانت هناك بعض الأسئلة حول ماهو الأفضل في علاج السحر بأيات سورة البقرة هل بالإستماع فقط ام بالقراءه .

فكان هناك الكثير من العلماء تحدث بأن القراءه بكل تأكيد لها الأفضل والأقوى وسيكون للقاريء جزاء قراءته للقرأن وكذلك علاج نفسه بالقرآن عن طريق قراءته سورة البقرة .

 

كما ان هناك قصص تم علاج بعض الحالات من السحر عن طريق قراءة سورة البقرة على الماء ومن ثم إغتسال الشخص المصاب بالسحر لمدة 7 ايام ومن بعدها إن شاء الله سوف يبراء من السحر , وقد يتمكن من مشاهدة رؤيا تبشره بالشفاء من السحر لأسباب استقامته او استقامة شخص قريب منه.

 

ايات السحر

بعض ايام السحر : يمكنكم الإستماع إلى هذه الأيات من أيات السحر وعلاج السحر ان شاء الله تعالى يمكنكم الإستماع إليها كما هي مبين في الفيديو التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=FDGwHfeeI3g

نسأل الله لنا ولكم الشفاء ونعوذب بالله من شر الأشرار وطوارق الليل والنهار وكيد الحساد والفجار .

 

 

  1. وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *