اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 18 حلقة يوم مشاهدة

مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 18 حلقة يوم مشاهدة

الصفحة العربية : متابعه

متابعة ومشاهدة حلقة اليوم من شباب البومب 7 الحلقة 18 مشاهدة مباشرة ومشاهدة على اليوتيوب بدون اعلانات او تقطيع, المسلسل الرمضاني الجديد السعودي شباب البومب الموسم السابع في الحلقة اليوم من الحلقة الثامنة عشر.

متابعينا الكرام يمكنكم متابعة المسلسل السعودي الشبابي الجديد شباب البومب في الحلقة الخاصة اليوم الأحد من متابعة مسلسل شباب البومب من المسلسل اليومي شباب البومب 7 الحلقة 18, متابعة طيبة نتمناها للجميع.

ويمكنكم متابعة المسلسل اليوم من الحلقة 18 من شباب البومب 7 عبر موقعنا, وسوف يتم وضع لكم رابط المشاهدة للجميع لمن يريد المتابعة والمشاهدة لمشاهدة المسلسل حلقة اليوم على روتانا خليجية.

مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 18 حلقة يوم مشاهدة

مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 18 حلقة يوم مشاهدة

مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 18 حلقة يوم مشاهدة

مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 18 حلقة يوم مشاهدة

 

شباب البومب هو مسلسل كوميدي عرض التلفزيون السعودي ومن تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان والعرض الأول (20 يوليو 2012 – 1 رمضان 1433).

المسلسل عبارة عن اسكتشات مدة كل واحد منها عشر دقائق، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء (إجتماعية، إقتصادية،أو أخلاقية) يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص، مع محاولة لطرح حلول في إطار كوميدي.

 

يحلُّ نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد، محمد نور، ضيفًا على المسلسل ويشارك في بطولة إحدى حلقات هذا الموسم، إضافة إلى نجوم الدراما السعودية:خالد سامي، وليلى سلمان، وماجد مطرب، وأميرة محمد، و‏ريماس منصور، ومحسن الشمري، وزار البلوشي، وعبد العزيز السكيرين، وعبد الرحمن الرقراق، ومحمد الكنهل، ومطرب فواز، ومحمد ‏المنصور، وشافي الحارثي، ولأول مرة تشارك الممثلة ريماس منصور في العمل في مسلسل شباب البومب، والمسلسل من تأليف ورشة نصّ ضمّت عددًا من الكُتّاب، ومن إخراج سمير عارف.

 

وتم تصوير العمل في مدينة الريـاض، في حين جرى تصوير بعض الحلقات في مدينة جدة، وتجري التحضيرات بالوقت الحالي لتصوير ما تبقى من الحلقـات، وقد حقق المسلسل بالسنوات الماضية نجاحًا وحضورًا لافتًا، وقد حصد مُشاهدات عبر اليوتيوب وصلت لأكثر من 200 مليون مشاهدة خلال المواسم السابقة، وهذا ما يؤكد منافسة أبطال العمل بالخوض في أفضلية الدراما السعودية التي ستعرض في شهر رمضان.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *