اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد عيد الفطر 2018 في السعودية

موعد عيد الفطر 2018 في السعودية

بداية أول أيام عيد الفطر او مايسمى عيد رمضان 1439 في المملكة العربية السعودية الذي يصادف العيد يوم الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق هجرية 1 شوال 1439.

هاهي الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك قد شارفت على الإنتهاء ولم يبقى سوى كم يوم لإنتهاء شهر الخير وشهر العطاء وشهر الرحمة والمغفرة شهر رمضان المبارك.

وتم الحديث حول موعد عيد الفطر المبارك 2018 في كل من المملكة العربية السعودية خلال هذا العام سوف يصادف كما هو في التقويم والتوقعات الفلكية سوف يكون يوم الجمعة 15-6-2018.

وبهذا فإن موعد عيد الفطر سيكون الجمعة, ويوم الخميس هو اليوم الأخير من أيام شهر رمضان المبارك كما في المملكة العربية السعودية 29 يوم.

بينما تحدث الجوبي الفلكي اليمني حول موعد عيد الفطر في اليمن سيكون الجمعة وعدد ايام شهر رمضان هو 30 يوم وليس 29 يوم, ويأتي ذلك بعد أن أعلن بأن اول ايام شهر رمضان المبارك هو يوم الأربعاء, وبسبب عدم التمكن من رؤية هلال رمضان تم الأعلان من قبل العديد من الدول العربية والإسلامية بيوم الخميس هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *