اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

مقتل زنبقة في الضالع من قبل مسلح مجهول ” جلال السعيدي”

X

في خبر صادم لدى الكثير من محبي الشاب جلال السعيدي الذي يقلد شخصية زنبقة الخاصة بالفنان نبيل الأنسي في بعض المهرجانات والإحتفالات في اليمن الذي قُتل يوم امس الجمعة من قبل مسلح مجهول.

قام مسلح مجهول بإقتحام مسرح مهرجان كان يقام من قبل الهلال الأحمر في الضالع من أجل الأطفال والأمهات في مهرجان فرائحي وترفيهي في الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

مقتل جلال عبدالله السعيدي &Quot; زنبقة&Quot; أثناء احتفال عيد الفطر في الضالع

وقام المسلح بعد إقتاح المسرح بإطلاق النار على المسرح وأصابة الطلقة الشاب جلال السعيدي الذي يجسد شخصية زنبقة في المسرح ليردية قتيلاً على الفور.

وتناقلت العديد من المواقع اخبار مقتل زنبقة من قبل مسلح مجهول لم يتم التعرف على شخصية وهوية المسلح الذي لاذ بالفرار بعد قيامة بإطلاق النار وقتل جلال السعيدي والهروب بعد ذلك.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى