اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة ناصر القصبي الفنان السعودي

حقيقة وفاة ناصر القصبي الفنان السعودي

تداولت مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية أخبار تحدثت حول وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي اليوم, وقالت الأخبار حول تعرض القصبي لحادث سير مما ادى إلى وفاته بعد دخولة إحدى المستشفيات.

تويتر ي مواصلة الإشاعات المتواصلة ينشر خبر اليوم حول وفاة ناصر القصبي وهو فنان سعودي معروف, ونشرت العديد من صفحات في تويتر وشاركوا بشكل كبير الهاشتاق الذي يتحدث حول وفاة الفنان الكبير ناصر القصبي.

والقصبي فنان كبير كوميدي معروف في الوسط السعودي والخليجي والعربي لا سيما بعد مسلسلات طاش ماطاش الذي شارك في البطولة زميله الفنان عبدالله السدحان في جميع الأجزاء ليحظى على شهرة كبيرة في الوسط السعودي والخليجي والعربي.

شاهد ايضاً: وفاة الفنان خالد سامي

وكان القصبي قد استغرب من الأخبار التي تحدثت حول وفاته مستغرب ممن قام بنشر تلك الأخبار الزائفه والترويج الذي لا يرى فيه اي مصلحه من خبر وفاته سوى تشويه او ربما أشياء اخرى لم يعلم بها.

وقال الإعلامي المعروف علي العليانه بأنه حين قراء الخبر تفاجأ هو الأخر مما استدعى إلى أن يقوم بالإتصال على رقم الفنان ناصر القصبي ليتأكد من الأخبار التي إنتشرت بشكل كبير ليرد عليه الفنان ناصر القصبي ليخبره بأنه بخير وليس فيه مايستدعي للقلق وماتم نشره ماهو سوى اخبار كاذبة لا صحة لها.

من هو الفنان ناصر القصبي

ناصر القصبي، ممثل كوميدي سعودي. من أشهر ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي. يرأس أول جمعية مهنية سعودية للمسرح والفنون الأدائية منذ أكتوبر 2021م.1

كم عمر ناصر القصبي

تاريخ ومكان الميلاد: 28 نوفمبر 1961 (العمر 60 سنة)، الرياض الزوجة: بدرية البشر الابناء: راكان القصبي، هالة القصبي، مهند القصبي الأشقاء: فهد القصبي الوالدان: قاسم القصبي التعليم: جامعة الملك سعود.

# وفاة صر القصبي: شائعة أم حقيقة؟

في الأيام الأخيرة، انتشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي، أحد أشهر ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي. وتصدر هذا الخبر قائمة الترند في السعودية، مثيراً حزن وقلق محبيه ومتابعيه.

ولكن ما حقيقة هذا الخبر؟ هل توفي ناصر القصبي فعلاً أم أنه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة؟

## من أين جاء هذا الخبر؟

لا يعرف بالضبط من أطلق هذه الشائعة أو لأي غرض، لكن يبدو أنها استندت إلى بعض المعلومات الخاطئة أو المضللة. فمن المعروف أن ناصر القصبي كان قد تعرض لإصابة بفيروس كورونا في شهر سبتمبر الماضي، وأعلن عن ذلك عبر حسابه على تويتر، مطمئناً جمهوره على صحته وشاكراً لهم دعواتهم.

وفي شهر نوفمبر، ظهر ناصر القصبي في برنامج “من سيربح المليون” مع الإعلامي جورج قرداحي، وشارك في التبرع بالمبلغ الذي فاز به لصالح الأعمال الخيرية. وكان هذا آخر ظهور إعلامي له حتى الآن.

ولكن يبدو أن بعض المغردين استغلوا غيابه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وانتشار فيروس كورونا بشكل كبير في المملكة، لإطلاق شائعة وفاته بسبب المرض.

## كيف رد ناصر القصبي على هذه الشائعة؟

لم يتأخر ناصر القصبي في تكذيب هذه الشائعة، وأكد على حسابه على تويتر أنه بخير ولا صحة لما يتم تداوله. وكتب في تغريدة: “شكرًا لكم جميعًا ولمن سأل عنِّي، أنا بخير والحمد لله، محبَّةُ الناس كَنْزٌ عَظِيمٌ، شُكْرًا مَرَّةً أُخْرَى مِنَ الْقَلْبِ”.

وتفاعل معه عدد كبير من المغردين، مبدين سعادتهم بسماع خبر سلامته، ومستنكرين هذه الشائعة التي اعتبروها “غير أخلاقية” و”لا تليق بالفنان المحبوب”. كما تلقى ناصر القصبي رسائل تضامن وتحية من زملائه في الوسط الفني، مثل عادل إمام وأحمد حلمي وغيرهم.

  1. ويكيبيديا  تحديث الرابط 22 اكتوبر 2022 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *