اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تفسير حلم الصراصير في المنام الحشرات ” صرصور” ابن سيرين

تفسير حلم الصراصير في المنام الحشرات ” صرصور” ابن سيرين

تفسير رؤية الصراصير في المنام ماهو تفسير من شاهد الصراصير في الحلم سواء في المنزل او الشارع او في الغابة كما سوف نتعرف من خلال موضوعنا حول تفسير رؤية الحشرات ” حشرة الصرصور” في المنام.

من الأحلام ومن قسم تفسير الأحلام التي نقدمها للجميع عن طريق موقعكم الصفحة العربية سوف نتعرف سوياً حول ماهو تفسير حلم الصرصور في الحلم من مشاهدة الصراصير أثناء الحلم.

  • تفسير حلم الصراصير للعزباء
  • تفسير حلم الصراصير الكبيرة
  • تفسير حلم الصراصير الطائره
  • تفسير حلم الصراصير تمشي على الجسم
  • تفسير حلم الصراصير للعزباء لابن سيرين
  • تفسير حلم الصراصير في الحمام
  • تفسير حلم الصراصير تخرج من الجسم
  • تفسير حلم الصراصير تمشي على الجسم لابن سيرين.

تفسير الصراصير لإبن سيرين

تفسير حلم مشاهدة الصراصير في المنام لإبن سيرين اثناء النوم, وما هو مدلول مشاهدة الصراصير في المنام كما هو معروف من خلال كتاب أبن سيرين لتفسير الأحلام.

مشاهدة الصراصير او الصرصور في المنام حيث تشير الى احياناً الى الحسد و العين و لو تم قتل هذه الصراصير في الحلم فقد انتهى الحسد و انقطع فموتها يدل على انقضاء تأثير الجسد اما لو أمسكت بأحد الصراصير بيديك دون ان يسبب لك أي اذى فقد يحمل ذلك دلالة واضحة على اخلاق الاصدقاء السيئة التي ستسبب لك بعض المشاكل فيما بعد لكنها قد تصلح الأمور بعد ذلك و تعود الأمور الى طبيعتها.

تفسير حلم الصراصير في المنام الحشرات " صرصور" ابن سيرين 1

الصراصير تمثل الأعداء في الحلم

يقال ان الصراصير في الحلم تعبر عن الاعداء او الجن او الحساد او شخص سفيه و غير محبوب من البشر نظراً لأن الصراصير كائنات غير محبوبة من الأساس و قد يدل ظهورهم أيضاً على كلام سئ من شخص اخلاقه رديئة او يعبرون عن الاشخاص المتطفلين.

لو رأيت الصراصير في حلم و هي تخرج من بالوعة فقد يدل ذلك على تدبير شخص ما لمؤامرة ضدك و كثرتها يدل على كثرة المشاكل او انتشار المرض و لو كانت هذه الصراصير داخل المنزل فذلك يدل على أن تلك المشاكل سببها شخص من أهل هذا المنزل.

رؤية الصراصير في الحلم تدل على المشاكل

عند مشاهدتك الصراصير في الحلم و عدم قدرتك على التخلص منها فقد يدل ذلك على الهلاك و رؤية الصراصير و هي ميتة يدل على عودة المشاكل مرة اخرى ولو هاجمت الصراصير شخص ما في الحلم والمشاكل سوف تواجهه في الحقيقة ايضاً.

يمكنكم متابعة الأحلام البقية من خلال موضوعاتنا الأخرى من خلال الدخول على رابط تفسير الأحلام“.

X

التعليقات

  1. حلمت ان في اثنين صراصير صغار وواحد ثالث كبير مادري اذا صرصور او لا يمشوا فوق جسمي وانا لابسه بنطلون اسود وتيشرت اسود وانا ب الحلم كنت خايفه منهم حاولت أبعدهم من فوقي وصحيت من الحلم علما بانني متزوجه ولدي طفله عمرها شهرين ونصف

  2. تحلمت ان قطة تبعد عني ٣متر تقريبا كانت تريد الامياك بصرصور بيديها ثم طار منها الى وجهي ثم استيقضت مفجوعة ، انا امرأة متزوجة ولدي الناء

  3. تحلمت ان قطة تبعد عني ٣متر تقريبا كانت تريد الامساك بصرصور بيديها ثم طار منها الى وجهي ثم استيقضت مفجوعة ، انا امرأة متزوجة ولدي ابناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *