اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة فهد الفهيد وكذلك موعد جنازة الإعلامي فهد الفهيد

سبب وفاة فهد الفهيد وكذلك موعد جنازة الإعلامي فهد الفهيد

جنازة فهد الفهيد الذي توفي يوم أمس الإثنين 13 أغسطس 2018 في إحدى المستشفيات في لندن متأثرا بجراحه بسبب حادث دهس والذي توفي يوم أمس على إثره.

نعى الكثير من الإعلاميين والصحفيين والدعاة في وفاة الإعلامي الشاب السعودي فهد الفهيد الذي وافاة الأجل في إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن بعد تعرضه لحادث سير.

وكان نشطاء قد نعوا الإعلامي السعودي فهد الفهيد وذكروا مناقبه الحسنة وما يتصف بها من صفات حميدة وصادقة وصافية, وكان الداعية المعروف محمد العريفي قد نعى في وفاة فهد الفهيد في تغريدة له عبر تويتر.

سبب وفاة فهد الفهيد وكذلك موعد جنازة الإعلامي فهد الفهيد 5

كما نعى الكثيرون من محبي واصدقاء الفهيد في تغريدات لهم عبر حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وسألوا الله أن يتقبله من المقربين والصالحين.

 

وحول موعد جنازة فهد الفهيد فلم يتم تحديد موعد الجنازة بعد حيث انه سوف يتم نقل جثمانه من بريطانيا إلى المملكة العربية السعودية للصلاة عليه وتشييع جثمانه.

جنازة فهد الفهيد

قدم ملتقى صحافيون مشروع سقيا لضيوف الرحمن كصدقة أيضا عن الفقيد رحمه الله .

فيما عبر الإعلامي المعروف سليمان السالم عن عميق حزنه لوفاة زميلة ورفيق دربة فهد الفهيد وقرر وقف كافة حساباته الشخصية تظامنا مع هذا المصاب الجلل وأعلن السالم عن تكفلة باقامة مبادرات وقفية باسم الفقيد داعيا الله له الرحمه والمغفرة .

ويعتبر الإعلامي فهد الفهيد رحمه الله من الاعلاميين النشطين في تقديم العديد من البرامج عبر القنوات السعودية وقناة المجد وكذلك قناة بداية وله العديد من الدورات التدريبية في القطاعين الحكومي والخاص كما شارك في تنظيم العديد من الفعاليات والمناشط والمؤتمرات .

سبب وفاة فهد الفهيد وكذلك موعد جنازة الإعلامي فهد الفهيد 6 سبب وفاة فهد الفهيد وكذلك موعد جنازة الإعلامي فهد الفهيد 7 سبب وفاة فهد الفهيد وكذلك موعد جنازة الإعلامي فهد الفهيد 8

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *