اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب خروج لجين عمران من قنوات mbc

سبب خروج لجين عمران من قنوات mbc

خروج لجين عمران الشابة السعودي التي أتت إلى قناة الإم بي سي قادمة من شاشة روتانا تتحدث عبر محطة سوداني 24 حول ماهو السبب في خروجها من شاشة كل العرب ام بي سي.

 

ترجع الإعلامية السعودية المعروفة لجين عمران والتي اشتهرت بشكل كبير من خلال برنامجها الصباحي صباح الخير عبر شاشة وقناة الام بي سي لتطل علينا كل يوم حينها.

 

حيث عادت الأحاديث والإستفسارات والتغريدات حول الإعلامية السعودية لجين عمران وماهو سبب خروجها وما هي العروض التي قدمت لها للعودة الى الإم بي سي كما ذكرت بعض الصفحات وبعض المواقع الإلكترونية.

سبب خروج لجين عمران من قنوات mbc 2

في مقابلة مستقلة عبر قناة سوداني 24 للإعلامية لجين عمران حول حياتها وعلمها وكذلك الدخول في تفاصيل عملها في قناة الإم بي سي وماهو سبب خروجها من القناة وتركها العمل في القناة والبرنامج صباح الخير.

 

حيث تحدث لجين عمران بأنها كانت منذ وقت مبكر تفكر في تغيير البرنامج والدخول في برنامج أخر قبل ان تترك العمل في الإم بي سي, وتحدثت عبر قناة سوداني بأنها كانت تريد ترك  البرنامج وليس ترك القناة.

 

وسردت قائلة خلال اللقاء بأن هناك أحد الموظفين في القناة أوصل رسالة إلى مالك القناة رجل الأعمال السعودي، وليد الإبراهيم، رغبتها بترك القناة نهائيًا، على خلاف رضاها وعلمها.

 

وحين علمها بذلك لم تعارض او تتحدث عن ذلك قد تركت العمل وقالت بكل سرور ممكن ارجع إلى العمل في القناة ولكن في برنامج آخر وليس برنامج صباح الخير وذلك وفقاً لكتابة عقود وذلك بصيغة عقد مستقل “فريلانسر”، وليس كموظفة، خشية أن تقاسمها القناة عائدات الإعلانات التي تحصل عليها بشكل مستقل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *