اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
توقعات الأبراج 2024

حظك اليوم 31-8-2018 برج الثور توقعات اليوم

X

توقعات الأبراج اليوم 31-8-2018 من توقعات الأبراج اليوم في توقعات برج الثور اليوم 31 اغسطس 2018 على الصعيد المهني والحب والصعيد المهني والعملي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

عليك أن تحاول أن تستثمر المشاكل التى فى العمل حتى لا تخسر الكثير، فضلا عن أنك إذا حدث واستثمرت يمكنك أن تكسب فوق خيالك، خذ وقتك وفكر فى أمثل حل ربما ينجح ذلك المرة،و ليس كل مشكلة تنتهى بخسارة

برج الثور على الصعيد العاطفى:

عليك أن توصل لشريك حياتك أن تحتاج إليه فى تلك الفترة الحياتية، و توضح مدى الكرب الذى تمر به ،و من المؤكد انه سيقدم لك يد العون و سيبقى بجوارك أطول وقت ممكن .

برج الثور على الصعيد الصحى:

لابد أن تبدا فى الابتعاد عن العادات الصحية الخاطئة و تبدأ فى ممارسة الرياضة حتى يتخلص جسمك من الوزن الزائد فهو فى الأغلب بسبب ذلك .

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

لابد أن تبدأ فى الادخار حتى لو كان المبالغ قليلة ذلك يعمل على توفير عامل الأمان لك فى المستقبل، ربما تقع فى دائقة  مادية و تلك المدخرات هى الحل.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى