اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كيف تخرج الدجاجة من الزجاجة حل الغاز 2023

كيف تخرج الدجاجة من الزجاجة حل الغاز 2023

حل الغاز وهنا الطريقة الصحيحة في كيفية اخراج الدجاجه من الزجاجه من الأسئلة التي كانت تم طلبها سابقاً والبحث على حل طريقة أخراج الدجاجه من داخل الزجاجه الضيقة وهنا سوف نتعرف على تلك الطريقة عبر موقعنا الصفحة العربية تابعونا .

لغز إخراج الدجاجه من داخل الزجاجه

كانت هناك بعض الألغاز وهي فزورة حل سؤال كيف تخرج الدجاجه من الزجاجة الجواب كان من خلال طريقة حسابية وعلمية في حل الحزورة التي كانت بمثابة صعوبة كبيرة للصغار وكذلك الكبار في الحصول على الحل عبر جوجل او من خلال فيس بوك وغيرها ممكن بحث على تلك الحلول.

كما قام العديد بنشر السؤال عبر مجموعة واتس اب التطبيق على الهواتف الذكية وتبادل الحلول بين الأصدقاء في الحصول على الحل الصحيح في حل لغز كيف تخرج الدجاجة من الزجاجة.

كيف تخرج الدجاجة من الزجاجة حل الغاز 2023 2

كيف تخرج الدجاجة من الزجاجة

كان هناك أحد الطلاب لمعلمه في مادة العلوم متحدثاً حول حل اللغز بالحديث بطريقة كسر الزجاجه لتتمكن الدجاجه من الخروج, إلا ان المعلم قال لا تستطيع خرق الشروط، فقال الطالب متهكماً: إذن يا أستاذ قل لمن وضعها بداخل تلك الزجاجة أن يخرجها كما أدخلها.

ومن خلال رد الطالب على المعلم في حل السؤال حول ان الحل هو قيام الشخص الذي أدخل تلك الدجاجه في القنينه الصغيرة هو من يستطيع ان يقوم بإخراجها من تلك الزجاجه , ليعم الفصل بالضحك من قبل الطلاب على رد الطالب على المعلم .

إلا ان الأستاذ المعلم تحدث للطلاب بأن جواب الطالب كان صحيحاً فليس هناك من يستطيع ان يخرجها من داخل الزجاجه بدون كسرها سوى من قام بإدخالها إلى تلك الزجاجه ليعم الصمت في الفصل والتحديق إلى ذلك الطالب الذي كان في أخر الفصل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *