اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حريق مبنى النيابة العامة في الدمام لم يخلف أي خسائر وسوف يتم مباشرة العمل الإثنين

السيطرة على حريق نشب في مبنى النيابة العامة في الدمام في المملكة العربية السعودية

X

السيطرة على حريق نشب في مبنى النيابة العامة في الدمام في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إندلاع حريق مبنى النيابة العامة في الدمام  اليوم الأحد 2-9-2018.

إندلع حريق في مبنى  النيابة العامة في الدمام في المملكة العربية السعودية, وكانت فرق الإطفاء قد باشرت العمل على إخماد الحريق ومحاصرة النيرات التي إندلعت في المبنى والتمكن من السيطرة على الحريق.

 

ولم يتم الحديث حول الخسائر او الأضرار التي تسبب فيه حريق مبنى الينابة العامة في الدمام, كما لم يتم الحديث بعد حول ملابسات وأسباب حريق النيابة العامة في الدمام.

وقالت إمارة المنطقة الشرقية في بيان لها عبر تويتر : تابع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، الحريق الذي نشب ظهر اليوم الأحد في مبنى النيابة العامة، موجهًا بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات للتحقيق في الحادثة.

تحديث 1

أكدت #النيابة_العامة بأنه لم ينتج عن الحريق في مبنى النيابة بالدمام أي خسائر بشرية. مشيرة إلى أن الفرع لم يفقد أي معاملة نتيجة الحريق حيث إن النظام الألكتروني يحفظ جميع مرفقات القضايا بنظام مركزي تلقائي “النسخ الاحتياطي” وسيستأنف العمل في دوائر النيابة العامة غدا الاثنين.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول اخر الاخبار حول حريق مبنى النيابة العامة في الدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى