حقيقة وفاة الهام الفضالة elham al fadalah ويكيبيديا 2021

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 14 أغسطس 2012 12:10 م - آخر تحديث : 11 يناير 2021 , 10:59

وفاة الهام الفضالة elham al fadalah عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر فماهي حقيقة تلك الأخبار التي يتم تداولها من خلال تلك المواقع والصفحات التي أثارت جدل كبير بين محبي الفنانة الكويتية إلهام.

تناقلت بعض التغريدات من بعض الحسابات ان الكويتية إلهام الفضالة قد تعرضت كان تقود سيارتها تقودها بسرعه جنونيه وقد على إثرها الفنانة في الكويت حيث كانت تقود بسرعة كبيرة بعد عودتها من مكان العمل. https://www.arabpage.net/976/elham-al-fadalah/

من هي إلهام الفضالة

إلهام الفضالة، ممثلة كويتية. تاريخ ومكان الميلاد: 18 يونيو 1974 (العمر 46 سنة) اسم الولادة: إلهام محمد حسن الفضالة الزوج: خليل التميمي الوالدان: محمد حسن الفضالة الابناء: منى العتيبي، النور خليل التميمي، فجر خليل التميمي الشقيقات: ريما الفضالة.[1]wikipedia الهام الفضالة تاريخ تحديث الرابط 11يناير 2021

بدأت مشوارها الفني في عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب مع داوود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى.

حقيقة وفاة الهام الفضالة elham al fadalah ويكيبيديا
الهام فضالة

حقيقة وفاة الهام الفضالة

أما حول الإشاعة التي تم الحديث عن وفاتها حيث قالت بعض الشائعات حول تلك الأخبار تحدثت حيث كانت الفنانة متوجهة الى منزلها الكائن في العاصمة الكويتية اصطدمت بسيارة الفنانة الهونداي حيث كانت تقودها بسرعة كبيرة بعد عودتها من حفل خاص.

وننوه في الصفحة العربية https://www.arabpage.net أن تلك الأخبار كانت قديمة ايضاً وكانت الأخبار قد أشارت ألى خبر وفاتها إذا ما كان عمر ناهز 32 عاما وهو مايظهر تنافي الأخبار الواردة حالياً حول صحتها الذي قالت انها كانت تقود بسرعة جنونية وقد توفي سائق السيارة التي اصطدمت معه.

إلهام الفضالة انستقرام

الممثلة الكويتية إلهام الفضالة لديها الملايين من المتابعين من الكويت والخليج العربي وكذلك العرب ممن يحبون عملها كا ممثلة وكذلك متابعة اخر جديدها في عالم الموضه ومشاركة متابعيها من خلال حسابها على الإنستقرام.[2] instagram حسابها تاريخ تحديث الرابط 11 يناير 2021

ولديها اكثر من 5 ملايين متابع على الإنستقرام حيث تنشر لجميع المتابعين بعد الفيديوهات الخاصة بها وكذلك الصور التي تشاركهم تلك اللحظات سواء في جلسات التصوير او العمل.

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *