اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نظام نور برقم الهويه نتائج نور 1445 – 2023

صحيفة الصفحة نظام نور برقم الهويه معرفة نتائج نور عبر اسم المستخدم وكلمة المرور الان بإمكان الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية الاستعلام عبر نظام نور للنتائج  بإستخدام كلمة المرور واسم المستخدم.

الي تم اعطائهم واعطاء اولياء الامور في وقت سابق .

حيث قال احد المسئولين في التربية بأن مؤشرات الأداء العامة للطلاب والطالبات ومستوياتهم بشكل عام سيتم إعلانها غداً بإذن الله.

329x220xnoor.jpg.pagespeed.ic.l05Z9f6QX_

وفيما يخص توقف موقع نظام نور لنتائج الطلاب، أرجعت “التعليم” سبب ذلك للضغط الكبير الذي يحدث في مثل هذه الفترات علي النظام مما ينتج عنه توقف السيرفرات الخاصة بالنظام بشكل مؤقت، وأن حدوث ذلك طبيعي جداً إذ أن النظام في الوقت الراهن في إمكانه أن يعالج ما يزيد عن مئتي ألف أمر في الثانية الواحدة.

كما أتاحت “التعليم” إمكانية قيام كلاً من ولي الأمر أو الطالبـ / ـه من الاستعلام عن الدرجات النهائي عبر الولوج إلي رابط إشعار درجات الفصل الدراسي للطلاب والطالبات مباشر عبر رقم الهوية فقط أو السجل المدني ورمز التحقق من خلال نظام نور النتائج المركزي Noor Results.

وللراغبين بالولوج إلي رابط نظام نور لنتائج الطلاب عبر حساب الطلب أو ولي الأمر يمكنهم ذلك عبر هذا الرابط .

كما يمكن أيضا الدخول إلي رابط موقع نظام نور بالهوية فقط عبر الولوج إلي هذا الرابط.

X