اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور الفنان صلاح السعدني ونفي خبر وفاة السعدني

صور الفنان صلاح السعدني ونفي خبر وفاة السعدني

نشر صور للفنان الكبير المصري صلاح السعدني بعد معاناته مع المرض الذي ارهقه, ونشر نجل صلاح السعدني صور للفنان مع تغيير شكله بعد تعرضه لأزمة مرضية.

 

منذ عامين ترددت العديد من الشائعات حول إصابة الفنان صلاح السعدني بمرض خطير، ألزمه الفراش ولكن تم نفي هذا الخبر من قبل المقربين منه مؤكدين أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وأنه فضل الابتعاد عن الدراما لكونه لم يجد عملًا فنيا جيدا يحمسه للعودة.

 

ونشر الفنان أحمد السعدني صورة لوالده تجمعه به و بأفراد العائلة وتظهر تغيير في ملامح والده بسبب المرض, وكان نشر الصورة بعد غياب الفنان صلاح السعدني عن الأنظار وكذلك عن الإعلام وبعد العديد من الشائعات حول خطورة وضعه الصحي.

 

وتمنى نجل صلاح السعدني من الجميع أن يدعوا لوالده بالشفاء وطمأن الجميع بأن والده بخير وبصحه وهو يعيش حياة طبيعية مع افراد اسرته.

صور الفنان صلاح السعدني ونفي خبر وفاة السعدني
صور حديثة للفنان السعدني

وأكد أحمد السعدني أن والده وافق أخيرًا، أن يظهر بصورة معه، قائلًا: “أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره حاجة قد التصوير بس أنا صورته بالعافية قلت له أنت واحش ناس كتير عايزين يطمنوا عليك”.

 

وأضاف النجم الشاب: “صحيح أنا إللي دفعت التمن بقفا معتبر.. بس كله بيعدي صباح الفل”.

 

وانهالت التعليقات على أحمد السعدني من جانب متابعيه الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لرؤيتهم صلاح السعدني واطمئنانه على صحته بعد غياب.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *