اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إعدام سلمان العودة النيابة طلبت بـ قتل سلمان العودة تعزيراً بعد توجيه 37 تهمة

إعدام سلمان العودة النيابة طلبت بـ قتل سلمان العودة تعزيراً بعد توجيه 37 تهمة

بداء المحاكة الجزائية بحق المتهمين بعدة تهم في المملكة العربية السعودية حيث تم توجية 37 تهمة مختلفة لـ سلمان العودة منها تهم في الإرهاب وزعزعة الأمن والإستقرار في ارض الحرمين الشريفين كما ذكرت سبق.

ونعيد نشر التهم الموجة لـ سلمان العودة بحقه والتي تم المطالبة بـ قتله تعزيراً بعد توجيه عدة تهم تستدعي الإعدام بحقه بعد عرض له عدة تهم بحقه.

تهم بحق سلمان العودة

هذه بعض التهم من 37 تهمة ضده والتي تستدعي كما طلبت النيابة بـ قتله تعزيراً , ونذكر كما ذكر موقع سبق الإخباري بعض التهم التي قد تؤدي إلى اعدام سلمان العودة بسببها.
1- الإفساد في الأرض بالسعي المتكرر لزعزعة بناء الوطن وإحياء الفتنة العمياء وتأليب المجتمع على الحكام وإثارة القلاقل والارتباط بشخصيات وتنظيمات وعقد اللقاءات والمؤتمرات داخل وخارج المملكة لتحقيق أجنده تنظيم الإخوان الإرهابي ضد الوطن وحكامه.

 

2- دعوته للتغيير في الحكومة السعودية والدعوة للخلافة في الوطن العربي وتبنيه ذلك بإشرافه على (ملتقى النهضة) يجمع الشباب كنواة لقلب الأنظمة العربية وانعقاده عدة مرات في عدة دول بحضور مفكرين ومثقفين وإلقائه محاضرات محرضة .

3- دعوته وتحريضه للزج بالمملكة في الثورات الداخلية ودعم الثورات في البلاد العربية من خلال ترويجه لمقاطع تدعم الثورات ونقل صورة عما تعانيه الشعوب واستثماره الوقت في التركيز على جوانب القصور في الشأن الداخلي وإظهار المظالم للسجناء وحرية الرأي .

4- الإنضمام لتجمعات واتحادات علمية دينية مخالفة لمنهج كبار العلماء المعتبرين وتقوم على أسس تهدف لزعزعة الأمن في البلاد والوطن العربي ودعم الثورات والانشقاقات والصمود ضد الحكومات والانضواء تحت قيادة أحد المصنفين على قائمة الإرهاب (يوسف القرضاوي) وتوليه منصب الأمين المساعد في الاتحاد .

5- تأليب الرأي العام وإثارة الفتنة وتأجيج المجتمع وذوي السجناء في قضايا أمنية بالمطالبة بإخراج السجناء على منصات إعلامية .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *