اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج الفنانة الكويتية صمود الكندري

زواج الفنانة الكويتية صمود الكندري

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري محبيها والمتابعين حول مفاجأه وهي زواجها ومن هو زوجها الذي تعتبر من الفنانات الكتومات في الأمور الشخصية وغيرها من الأمور والذي اعتقد الكثيرون بأنها غير متزوجة بسبب انها لا تبوح بالحديث حول حياتها الشخصية والأصدقاء.

 

في العديد من الاستفسارات والتساؤلات من خلال صفحاتها على مواقع السوشيال ميديا حول علاقتها العاطفية وهي هي مرتبطة أم لا تسر الفنانة الكويتية صمود الكندري بعدم الإفصاح عن الحياة الشخصية الخاصة بها بأي حال من الأحول.

 

وخلال دردشة عفوية مع متابعيها وبعد الأسئلة الملحة حول إرتباطها ردت صمود بإجابة مختصرة على الجميع بكلمة “نعم” وهو ما يعني بأنها مرتبطة ولكن لم تتحدث عن شخصية زوجها وكذلك حول حياتها الشخصية وإنجابها وغيره من الأمور التي تراها بأنها حياة شخصية خاصة بها.

جدير ذكره أنّ صمود التي كانت قد حققت نجاحاً ساحقاً في مسلسل “خذيت من عمري وعطيت” الذي عُرض في رمضان الماضي سبق أن أشارت مرّةً وخلال حديثٍ لها مع الروّاد إلى أنّها قد تفكّر في يومٍ من الأيام بالإعتزال بخاصة عندما تجد أنّ مهنتها بدأت تأخذ الكثير من وقتها على حساب عائلتها وحتّى أنّها قد ترتدي الحجاب عندما تجد الوقت المناسب لذلك، هي التي تتحضّر في هذه الآونة للإطلالة في مسلسليْن جديدين وهذا ما يدل على أنّ فكرة الإعتزال بحد ذاتها لا تزال مؤجّلة عندها نوعاً ما.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *