سبب حريق في مذبح الليلة في اليمن

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 7 سبتمبر 2018 12:34 ص - آخر تحديث : 7 أكتوبر 2018 , 16:45

إندلع حريق كبير الليلة في سوق مذبح الكائن في العاصمة اليمنية صنعاء شمال جامعة صنعاء وذلك بعد إشتعال لهيب في مخزن كان يتواجد به العديد من البراميل الخاصة بالبترول والديزل.

إحترق مخبز اللواء الأخضرب الكائن في مذبح الليلة بعد إشتعال مخزن لمادة البنزيل والبترول الذي كان يتم وضع كمية هناك تفادياً من أي إنقطاع للمشتقات النفطية في صنعاء.

وقال شهود عيان بأن الحريق إلتهم المخزن والمخبز وبعض المحلات المجاوره للمخزن والمخبز, وقد إلتهم الحريق بعضها ومازال الحريق كما تحدث الشهود بالإنتشار بسبب ترابط المباني فيما بينها.

وكان الحريق قد إنتشر في المباني المجاورة وإشتعلت النيرات بسرعة بسبب تواجد مواد مشتعله وملابس في الملحات المجاورة للمخبز الذي أحترق الليلة في مذبح https://www.arabpage.net .

118339 15362617540533012

من جانب الإطفاء فقط هرعت سيارات الإطفاء إلى المنطقة في محاولة إخمادالحريق إلا ان سيارات الإطفال لم تتمكن من السيطرة الكاملة على الحريق مما جعل سكان الحي والمتواجدين في المكان في الهروع إلى المكان للمساعدة في محاولة إطفاء الحريق.

 

هذا ولم نتمكن في الصفحة العربيه من معرفة تفاصيل اخرى حول مدى التأثير بسبب الحريق وما إذا كانت هناك إصبات جراء الحريق الذي إشتعل في سوق مذبح بسبب اشتعال مادة البنزين في مخزن المخبز المعد للإحتفاظ بالمواد والمشتقات النفطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *