اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

عقوبة المجاهر بالإفطار مع موظفة في جدة مصري يفطر مع سعوديه

300 الف ريال قد تكون عقوبته

X

عقوبة المجاهر بالإفطار مع موظفة في جدة والتي وضح فيديو منتشر حول قيام وافد عربي بتصوير فيديو يظهره يتحدث إلى إحدى الموظفات أثناء تناول الإفطار مما أثار ضجة كبيرة في مواقع السوشيال ميديا.

 

أثار الفيديو المنتشر حول قيام وافد بتصوير فيديو له هو وزميلته الموظفة أثناء اداء العمل لديهم في احدى اماكن الحجوزات في جدة وهو يصور فيديو أثناء الإفطار مما أثار ضجة كبيرة في الوسط السعودي ومواقع السوشيال ميديا.

عقوبة المجاهر بالإفطار مع موظفة في جدة مصري يفطر مع سعوديه 1

وكان الكثيرون قد تفاعلوا مع هاشتاق #المجاهر_بالافطار وشارك الكثيرون الوسم وتفاعلوا معه مطالبين بالتحقيق حول الفيديو وكذلك القاء القبض عليهم والتحقيق في ذلك الفيديو المنتشر الذي يسيء إلى العمل المختلط.

 

أما حول العقوبة التي قد تكون في مثل هذه الحالات فقد تحدث أحد المحاميين والحقوقيين بأن العقوبة قد تصل إلى السجن 5 سنوات او غرامة مالية قد تتجاوز 300 ألف ريال سعودي.

يمكن متابعة الخبر من خلال الرابط التالي صور المجاهر بالإفطار مع موظفة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى