نتيجة أهداف مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 14 سبتمبر 2018 8:37 م - آخر تحديث : 14 سبتمبر 2018 , 22:20

ملخص وكذلك متابعة لقاء الفيلصي ضد النصر في الإسبوع الثاني من مواجهات الفرق في الدوري السعودي للمحترفين حيث إلتقى الليلة الجمعة 14 سبتمبر 2018 كل من نادي النصر ضد نادي الفيصلي في مواجهاتهم الأولى في الدوري.

 

مواجهة قوية اندلعت اليوم بين الفريقين خلال الدقائق الأولى من مجريات مباراة النصر والفيصلي في لقاء اليوم الجمعة, حيث تمكن كل من نادي النصر من تسجيل الهدف الأول لهم في لقائهم اليوم ضد الفيصلي.

 

كما سجل نادي الفيصلي الهدف الأول ايضاً في الدقائق الاولى من مجريات الشوط الأولى من المباراة لتشتعل المباراة المدرج في لقائهم اليوم.

Dm rz22WwAAggNn

ويحاول النصر من التقدم في مباراة اليوم الذي يواجه نظيره الفيصلي في أول لقاء لهم في الدوري السعودي من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018 في الإسبوع الثاني من اللقاءات.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 1:1 لكلا الفريقين بعد أن تمكنا من إحراز الأهداف في الدقائق الاولى من النصف الساعة الأولى من زمن الشوط الأول من المباراة.

 

وخلال الشوط الثاني تقدم نادي النصر على الفيصلي بهدف ليتقدم عليهم بنتيجة 2:1 لصالح النصر ليحصل على النقطة الفوز من نادي الفيصلي بينما سعى نادي الفيصلي من تعديل النتيجة وذلك عن طريق الهجمات المرتدة ومحاولة الهجوم وتسجيل هدف التعادل.

 

وتمكن كل من يحيى الشهري في زمن الدقيقة 19 من الشوط الاول من تسجيل الهدف الأول لنادي النصر, بينما تمكن جوليانو دي باولا في زمن الشوط الثاني في الدقيقة 63 من تسجيل الهدف الثاني لنادي النصر ليخرج النصر بنتيجة 2:1 لصالحه.

 

الفيصلي سجل هدف وحيد له في المباراة حيث سجل دييجو كالديرون في زمن الشوط الأول في الدقيقة 27 الهدف الأول لهم وذلك بعد 8 دقائق من تسجيل النصر الهدف الأول لينهي المباراة في الشوط الثاني بخسارة الفيصلي أمام النصر.

 

الهدف الأول

الهدف الاولى للفيصلي

الهدف الثاني لـ النصر

وهنا يسعدنا بأن نعرض عليكم بعض الفيديوها للأهداف من اهداف اللقاء في مباراة الفيصلي والنصر اليوم بخسارة الفيصلي امام النصر في الجولة الثانية من اللقاء.

وهنا ملخص اللقاء كامل لأهم الهجمات وكذلك الأهداف في مجريات اللقاء من مباراة الفيصلي والنصر اليوم متابعة ممتعه للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.