اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة الداعية الشيخ عبدالرحمن باعباد واخر مشاريعه

وفاة الداعية الشيخ عبدالرحمن باعباد واخر مشاريعه

توفى في الساعات الأولى من يومنا السبت  الداعية اليمنية عبد الرحمن باعباد بعد تعرضه لحادث مؤلم اثناء سفرة إلى صلالة وأثناء سفرة تعرض لحادث مؤلم أدى إلى وفاته بسبب الحادث.

 

تعرض الداعية اليمنية عبدالرحمن با عباد لحادث مؤلم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 وقد تعرض لحادث مؤلم ألم به أثناء سفرة إلى صلالة وتعرضه لحادث ادى إلى وفاته.


قال ، الدكتور فؤاد بن الشيخ أبوبكر ,الوزير السابق للأوقاف ان الداعية الاسلامي الشهير الشيخ عبدالرحمن باعباد قضى نحبه في حادث أليم حينما كان في طريق السفر إلى صلالة.

مؤلفات عبدالرحمن باعباد

  • معالم على طريق الدعوة إلى الله (مطبوع)
  • تحقيق كتاب مشكاة التنوير شرح المختصر الصغير (مطبوع)
  • شرح المتجر الرابح في ثواب العمل الصالح (مخطوط)
  • درر وفوائد مما استفدته من سيدي الوالد (مخطوط)
  • كأس الوداد في تراجم آل أبي عبّاد (مخطوط)
  • رسالة التصوف في سطور (مطبوع)
  • الخلاف المذهبي بين أدب الأخوة وإضعاف القوة (تحت الطبع)
تدشين الشيخ عبدالرحمن باعباد اخر مشاريعه
الداعية عبدالرحمن باعباد

هذا وفي وقت سابق كان الشيخ قد دشن افتتاح قاعة الدورات التدريبية المختلفة برباط الإسعاد للدراسات الإسلامية مدينة الغرفة _ حضرموت.

9 محرم 1440 هجرية

وجاء تدشين افتتاح هذه القاعة انطلاقا من حرص الشيخ عبدالرحمن باعباد على حفظ أوقات الشباب وشغلها بما ينفعهم في أمور دينهم ودنياهم ووفاء بالوعد الذي وعد به طلاب منطقة الغرفة بشكل خاص في اجتماع عام سابق. وذلك بجهود حثيثة وتنسيق مع معهد همة للتدريب والتأهيل بسيون ولجنة الدورات التدريبية بالغرف*.

*وقال في كلمته الافتتاحية أن الشباب في هذه الاونة يحتاجون إلى أمرين مهمين هما العفة والحرفة وان افتتاح هذه القاعة وتجهيزها بالوسائل التعليمية الحديثة هي خطوة أولى في هذا الشأن ابتداء بافتتاح دورات اللغة الانجليزية تليها مجموعة من الدورات في مجال الحاسوب والصيانة والمونتاج والتمديدات الكهربائية وغيرها من الدورات المعلن عنها بما يسهم في تنمية مهارات الشباب وخلق لهم فرص عمل تعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم.

وفاة عبدالرحمن باعباد

عبدالرحمن باعباد من مواليد (مواليد 1974) في حضرموت اليمنية وتوفى السبت 22 سبتمبر 2018 في حادث.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *