اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة الإفراج عن عائلة علي عبدالله صالح

وزير الإعلام اليمني ينفي الأخبار التي تم تداولها حول الإفراج عن عائلة صالح

X

تناقلت يوم أمس اخبار كثيرة حول قيام الحوثيين في صنعاء بالإفراج عن أقارب وأولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح وذلك عن طريق وساطة عُمانية ونقلهم إلى سلطنة عمان.

اقتضت يوم امس الأخبار الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي بالأخبار التي تحدثت عن قيام الحوثيين بالموافقة على الإفراج على أقارب وأولاد علي عبدالله صالح.

 

وجاءت الأخبار عن قيام سلطنة عُمان ممثلة بالسلطان قابوس وبعض قيادات المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج والحوثيين بالاتفاق على الإفراج عن عائلة علي عبدالله صالح مقابل مبلغ مالي.


وتحدث الأخبار عن الموافقة من قبل جماعة الحوثيين في صنعاء على الطلب المقدم من قبل سلطنة عُمان والموافقة على خروج عائلة علي عبدالله صالح من اليمن إلى سلطنة عمان عن طريق طائرة خاصة يتم نقلهم إليها.

 

إلا ان وزير الإعلام الإيراني نشر تغريدة في حسابه الرسمي تويتر بالحديث بأن الأخبار التي تم تواردها عن خروج والإفراج عن عائلة علي عبدالله صالح غير صحيح ومازالوا مختطفين كما ذكر في تغريدة له.

 

ولم يتسنى لنا التأكد من صحة الأخبار التي تحدثت عن قيام الحوثيين بالإفراج او بوجود اتفاقية بالإفراج عن أبناء وعائلة علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى