اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

صور البركان الشرير ومتى انفجار البركان الشرير كاتلا في إيسلندا

تخاوف من انفجار بركان كاتلا في إيسلندا

X

ترقب مخيف من قبل الكثيرون حول موعد إنفجار البركان الشرير كاتلا في إيسلندا والذي يهدد شمال أوروبا في حال انفجر البركان الشرير مخلفاً دمار كبير.

 

مخاوف من إنفجار بركان كاتلا او مايسمى البركان الشرير والذي يهدد شمال أوروبا مخلفاً العديد من الكوارث وكذلك سوف يتم ايقاف الرحلات فيما انفجر البركان الشرير كاتلا.

صور البركان الشرير ومتى انفجار البركان الشرير كاتلا في إيسلندا 1
احد البراكين في إيسلندا

وبحسب سيناريو أسود يتوقعه عدد من العلماء فسوف يغطي رماد البركان مساحات شاسعة من الأراضي الزراعية، ويسمم التربة، ويدمر قرى ومناطق سكنية بأكملها، فضلا عن تعطيل حركة النقل البري وفوضى في وصول الخدمات.

 

وقال العلماء إن البركان بدأ بالفعل نفث غاز ثاني أكسيد الكربون على نطاق واسع للغاية، الأمر الذي يجعل لحظة ثورانه قريبة جدا، وذلك بالاستناد إلى مؤشرات مماثلة لبراكين سابقة في أيسلندا.

وسيكون من الصعوبة مراقبة نشاط البركان “كاتلا”، لأنه يقع تحت نهر جليدي.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى