اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حالة الطقس اليوم في جدة الرياض مكة المدينة وتوقعات بهطول أمطار في السعودية 25-9-2018

امطار غزيرة مصحوبة بالصواعق الرعدية على بعض المناطق في المملكة

X

توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 في المملكة العربية السعودية والتي تشهد عدم الإستقرار الجوي مع توقعات بهطول أمطار على بعض المناطق في المملكة العربية السعودية اليوم.

حيث كانت الهيئة العامة للأرصاد في المملكة العربية السعودية قد توقعت هطول امطار رعدية مع بعض الرياح النشطة على بعض مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وكذلك جازان وعسير.

كما توقعت بأن حالة الطقس اليوم سوف تكون على وسط وغرب المملكة العربية السعودية غائمة إلى غائمة جزئياً في فترات الصباح والمساء.


وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 40 كم/ساعة وتتحول جنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي مساءً بسرعة 10- 25 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10- 30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

 

حيث قال بأن السبب وكذلك من المتوقع أن  يأتي هذا التراجع نتيجة لتأثر المنطقة بمرتفع جوي يعمل على استقرار الأجواء بشكل عام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى