اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

القبض على مصاص الدماء في السودان ” ام كجامة ” Zombie زومبيا

القبض على مصاص الدماء في السودان ” ام كجامة ” Zombie زومبيا

مصاص الدماء في السوداء او مايسمية البعض بأم كجامة التمكن من إلقاء القبض عليه وإيداعه إلى السجن بعد العثور على بعض الجثث في الكوخ الذي يسكن فيه.

سنوات طويلة كانت تؤرق العديد من سكان دار فور وذلك بسبب ما يسميه البعض ام كجامة وهو مصاص دماء او مايقارب لذلك الإسم, حيث يقوم الشخص بأخذ دماء من الضحايا ويترك أثر على الجنب في رقبة الضحية.

 

وقالت الشرطة بأن هناك ضحايا قد توفوا جراء سحب الدم بطريقة ” مصاصي الدماء” المعروفة والمرعبة, وكانوا أهالي دار فور قد عانوا الخوف لأكثر من خمس سنوات من هذه الظاهرة.

 

وأفادت الأخبار أن الشرطة قد وجدت في الكوخ الذي يسكن فيه بعض الجثث والذي يستخدم الدماء وبقايا الجسد في الأعمال الشيطانية من الشعوذة وغيرها.

 

ولم نتمكن من التعرف على مجريات القضية بشكل كبير وسوف نتابع معكم مجريات قضية القبض على ام كجامة الذي ارعب الكثيرون في السوداء وتناوله العديد في مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية.

من جهة أخرى قال العديد من النشطاء بأن ماتم نشره في المواقع السودانية من وجود الزومبيا ” مصاص الدماء” ماهي سوى اخبار إلكترونية وليس لها صحة في أرض الواقع وهي فقط اخبار الكترونية فقط.

حيث قال أحد المعلقين على خبر القبض على مصاص الدماء في السودان بالقول “كلما كانت هناك بلوى اخترعوا ليهم قصة يلهو بها الناس”.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *