اهداف مباراة الإتحاد والوحدة في الدوري السعودي

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 26 سبتمبر 2018 9:17 م - آخر تحديث : 26 سبتمبر 2018 , 21:18

مواجهة قوية الأربعاء بين كل من الإتحاد والوحدة في في استاد مدينة الملك عبدالله ” الجوهرة المشعة ” بجدة  26-9-2018 في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

مواجهة قوية بين الوحدة والاتحاد في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا وكانت الجولة الرابعة انطلقت أمس الاثنين بإقامة مباراتين، حيث فاز الهلال على مضيفه الفتح 3-2، وتخطى النصر ضيفه التعاون بهدف وحيد.

 

ويخوض نادي الاتحاد مباراته ضد الوحدة في محاولة لملمة جراحه في المواجهات السابقة التي تسببت في خسارته بشكل كبير أمام منافسيه في الجولات السابقة.


على نفس الصعيد كانت إدارة نادي الإتحاد قد عينت حسين الشريف لينوب مكان فوزي الشريف في ظل التغييرات في النادي بعد العديد من الإنتقادات من قبل الجمهور الإتحادي.


وتبدأ مباراة الاتحاد والوحدة يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر 2018 على استاد مدينة الملك عبدالله بجدة  وذلك في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما سوف نتابع معكم نتيجة اللقاء وكذلك الأهداف في حال تواجده أهداف مباراة الإتحاد و الوحدة في لقائهم اليوم الإربعاء نتمنى المتابعة.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الوحدة

ملخص مباراة الوحدة والاتحاد في مباراة الإسبوع الرابع من الجولة الرابعة للفريق في الدوري السعودي للمحترفين الليلة في ملعب الجوهرة وفي لقاء كبير وقوي بين الفريقين.

اداء سيء لمنتخب الإتحاد كما هو المعتاد في الدوري السعودي من بداية المباريات لا سيما بأنه لعب 3 مباريات ولم يتمكن من الفوز بأي مباراة في اللقاء إلى هذه المواجهة ضد الوحدة.

 

الوحدة يحرز الهدف الأول في شباك الإتحاد في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعب نادي الوحدة إيمري كولاك ليتقدم على الاتحاد بنتيجة 1:0.

 

الشوط الإتحاد الوحدة
الشوط الأول 1
الشوط الثاني
النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *