كم عمر محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 30 أغسطس 2020

كم عمر محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء إلى جانب التعرف على بعض الصفات وشخصيته من خلال مقالنا اليوم عبر الصفحة العربية فتابعونا للتعرف على عمر الأمير محمد بن سلمان.

تم تدشين هاشتاق حول الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء وتحدثوا عن عمر الامير محمد وكذلك نشر صوره اثناء الطفولة والصبا وصوره الحالية.

كم عمر محمد بن سلمان

عمر الأمير محمد بن سلمان إلى كتابة المقال اليوم 30-8-2020 هو 35 عام كما دشنها رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر وكذلك الفيس بوك, وهو من مواليد 31 أغسطس 1985 ميلادية.

كم عمر محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

الميلاد: 31 أغسطس 1985 (العمر 34 سنة)، الرياض

الاسم بالكامل: Mohammad bin Salman bin Abdulaziz bin Abdul Rahman bin Faisal bin Turki bin Abdullah bin Mohammed bin Saud

الزوج/الزوجة: سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود (متزوج 2008)

المنصب: ولي عهد المملكة العربية السعودية منذ 2017

التعليم: جامعة الملك سعود (2003–2007).

من هو محمد بن سلمان

محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد السعودية، ونائب رئيس مجلس الوزراء إضافة لكونه وزير الدفاع. كما يرأس مجلس الشؤون السياسية والأمنية وكذلك مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي. هو نجل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من فهدة بنت فلاح آل حثلين العجمي.

وُلِدَ في مدينة الرياض في 31 أغسطس 1985، وهو الابن السادس للملك سلمان بن عبد العزيز، والدته هي الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين العجمي. تَلقَّى تعليمه العام في مدارس الرياض، وأنهى دراسته الثانوية في العام 2003، ضمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة. أكمل خلال فترة تعليمه عددًا من الدورات والبرامج المتخصّصة، وحصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود، حائزًا على الترتيب الثاني على دفعته.

في الختام

إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا اليوم حول التعرف على بعض المعلومات الخاصة من عمر وكذلك اولاد الأمير الشاب محمد بن سلمان من خلال مقالنا اليوم  حول التعرف على بعض الشخصيات العربية.

10 مشاهدة