اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة ناصر الماجد داعية سعودي

سبب وفاة ناصر الماجد داعية سعودي

توفى اليوم الشيخ السعودي ناصر بن محمد بن عبدالله البراهيم الماجد بعد سنوات في خدمة الدين ونشر الدين وهو أستاذ التفسير وعلومه بكلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

توفى اليوم الداعية السعودية ناصر محمد الماجد وتمت الصلاة عليه عليه عصر اليوم السبت، بمشيئة الله، في جامع الملك خالد والدفن في مقبرة شمال الرياض.

 

وقد نعى العديد من الشيوخ والدعاة في وفاة ناصر الماجد الذي وافته المنية اليوم وحضر العديد من الاقارب والمحبين في تشييع جنازة ناصر الماجد عصر اليوم السبت.


حيث نشر الداعية محمد العريفي عبر حسابه الرسمي في خبر وفاة ناصر الماجد

توفي اليوم الشيخ د.ناصر بن محمد الماجد أستاذ التفسير بكلية أصول الدين خلُقٌ حسن ونشاط دعوي ودروس علمية وبذل ماله في الخير هكذا عرفته منذ سنوات.

 

كما نعاه عبدالرحمن الشهري عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً

إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على قضاء الله وقدره توفي اليوم زميلي وأخي د. ناصر بن محمد بن عبدالله البراهيم الماجد أستاذ التفسير وعلومه بكلية أصول الدين. وسوف يصلى عليه عصر اليوم السبت ١٩/١/١٤٤٠ بمشيئة الله في جامع الملك خالد والدفن في مقبرة شمال الرياض رحمه الله وغفر له.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *