اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

تكريم عهد التميمي من قبل نادي ريال مدريد في إسبانيا

إنزعاج إسرائيلي من بلدية العاصمة الإسبانية

X

بلدية مدريد تكرم الشابة الفلسطينية الأسيرة المحررة عهد التميمي في العاصمة الإسبانية وذلك من قبل نادي العاصمة الرياضي ” ريال مدريد” .

كرم النادي الرياضي في بلدية العاصمة الإسبانية الشابة الفلسطينية عهد التميمي مما أثار انزعاج السلطات الإسرائيلية وذلك بعد قيام ريال مدريد بتكريمها.

 

هذا وكانت عهد التميمي قد ازلت إسبانيا مع عائلتها للمشاركة في عدة أنشطة في إسبانيا, ومن تلك الأنشطة انشطة سياسية وإجتماعية سوف تقوم بممارستها, وكانت التميمي قد حصلت على هدية من قبل ريال مدريد وهي عبارة عن قميص للنادي مكتوب علهيا إسم عهد التميمي مضاف إليه الرقم 9.

 

وبعد إنتشار التكريم بعث السفير الإسرائيلي في إسبانيا “دانييل كوتنر” برسالة إلى عمدة بلدية ريال مدريد وفيها إنزعاج مما قامت البلدية من إستقبال الشابة الأسيرة المحررة وكذلك من تقديم لها هدية من قبل النادي.


وعبر السفير عن إنزعاجه في تعبير له بأن ما تم من تقديم الهدايا والإستقبال للتميمي ماهو سوى تشجيع على العنف ضد المدنيين الإسرائيليين ويأخر أي محاولات لإيجاد حوار حقيقي بين فلسطين وإسرائيل على حد قوله.

 

وكانت إسرائيل قد أسرت الشابة الفلسطينية عهد التميمي بعد صفعها أحد الجنود الإسرائيليين مما أدى إلى اعتقاله لمدة 8 أشهر والإفراج عنها بعد ذلك لتصبح أيقونة للمقاومة الشبابية في فلسطين والدول العربية والعالم.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى