اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو حريق في محول محطات الكهرباء بالرياض اليوم الإثنين

فيديو حريق في محول محطات الكهرباء بالرياض اليوم الإثنين

شب حريق في إحدى محولات محطات الكهرباء في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الإثنين 1 أكتوبر 2018 حيث لم يتم تسجيل أي خسائر او إصابات بسبب حريق إحدى محطات الكهرباء في الرياض.

 

اندلاع حريق في محول في إحدى محطات الكهرباء بـ ⁧الرياض⁩ و ⁧الدفاع المدني⁩ يباشر الحادث بعد اندلاع الحريق بدقائق باشرت فرق الدفاع المدني بالتوجه إلى مكان الحريق.


وكانت شركة الكهرباء السعودية قد قالت شبت حريقة بمحول بحدا محطات الكهرباء بالرياض ولم تتأثر الخدمة الكهربائية والدفاع المدني وفرق الصيانة بالشركة يباشران الحادث.

 

ولم يتم إلى هذه اللحظة من الحديث حول سبب حريق محول محطة الكهرباء الذي اشتعل اليوم في الرياض ولم يخلف اي خسائر ولم تتأثر الخدمة بسبب الحريق وكانت فرق الإطفاء والدفاع والصيانة قد باشروا العمل الخاص بهم.


وحول سبب انقطاع الخدمة على بعض الأحياء المجاورة للحريق فقط وضعت الكهرباء السعودية بأن الشركة السعودية قد عزلت المحطة والتطفئة الجزئية المؤقتة على تلك الأحياء وذلك لإجراء الأعمال الخاصة بالصيانة واطفاء الحريق والبدء بإعادة الكهرباء لتلك الأحياء بشكل متدرج كما ذكرت ذلك عبر حسابها الرسمي في تويتر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *