اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة صورة انتحار شاب يمني من على جسر مذبح في العاصمة صنعاء

صورة ملتقطة من ليبيا في إحدى كباري ليبيا

X

تم تداول إحدى الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تحت عنوان انتحار يمني من على كبري مذبح في العاصمة اليمنية صنعاء بسبب الظروف الراهنة في اليمن.

تداول العديد من النشطاء صورة تظهر شاب منتحر من على إحدى الكباري بعد شنق نفسه, وقال النشطاء بأن الصورة للمنتحر ترجع إلى ينمي قام بالانتحار بعد عجزة عن دفع الرسوم الدراسية لهم.

كما تم تداول الصورة عبر المواقع الإلكترونية الإخبارية اليمنية واصفين ذلك بالانتحار ليمني بسبب مايعانية من شدة الأوضاع الراهنة في اليمن وعدم تمكنه من دفع الرسوم الدراسية الخاصة لأولاده وكذلك بسبب عدم توفير لقمة العيش لهم.

حقيقة صورة انتحار شاب يمني من على جسر مذبح في العاصمة صنعاء
انتحار شخص في ليبيا

وخلال المتابعة من الصفحة العربية حول حقيقة الصورة والخبر اتضح لنا بأن الصورة تم إلتقاطها في ليبيا كما أشارت الأخبار الليبية بذلك قبل أيام وليست صورة في اليمن كما يظهر ايضاً في الصورة الموضحة بشكل كامل.

وتم قص اجزاء من الصورة لكي لا تظهر بعض المعالم التي تظهر بأن الصورة ليست في اليمن, ونعرض لكم الصورة الكاملة حول حقيقة الصورة التي للأسف يتم تداول بعض الأخبار الكاذبة سواء عبر السوشيال ميديا او المواقع الإلكترونية لأغراض سياسية وحزبية.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى