اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

وفاة مناجي شوعي حجري قائد اللواء الثاني مقاومة تهامية

حادث مروري يودي بحياة قائد اللواء الثاني مناجي حجري

X

ذكرت مصادر إخبارية يمنية عن وفاة قائد اللواء الثاني مقاومة التهامية في اليمن وذلك بعد تعرضه لحادث مروري مساء اليوم أثناء توجهه إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

حادث مروري يودي بحياة قائد المقاومة الثاني مقاومة تهامة  مناجي شوعي حجري أثناء توجهة إلى محافظة عدن ” عاصمة اليمن المؤقتة”.

وكان رواد في مواقع التواصل الإجتماعي قد أعلنوا عن مقتل مناجي شوعي حجري في استهدافه بعبوة ناسفة أدت إلى مقتلة فيما الأخبار الأخرى تتحدث عن وفاته عن طريق حادث مروري.

 

ولم تذكر الأخبار حول طبيعة الحادث وله الحادث هو حادث مروري عادي ام هناك محاولة تصفيته لا سيما أنه يعتبر من المقاومين في المقاومة التهامية الذي رتب صفوفها عسكرياً في الساحل الغربي أثناء المعارك الدائرة بين المقاومة التهامية في الساحل الغربي الحوثيين في الحديدة.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى