اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ولي العهد محمد بن سلمان ” قادرون على حماية انفسنا ولن ندفع مقابل أمننا” حوال مع وكالة بلومبيرغ

ولي العهد محمد بن سلمان ” قادرون على حماية انفسنا ولن ندفع مقابل أمننا” حوال مع وكالة بلومبيرغ

في مقابلة أثارت ضجة كبيرة في الإعلام العربي والعالمي حول مقابلة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع وكالة بلومبيرغ الأمريكية وتصريحات قوية.

 

في مقابلة صحفية مع وكالة بلومبيرغ الأمريكية التي تأسست قبل 28 عام في نيويورك كان اللقاء مليء بالأسئلة المباشرة والغير مباشرة حول الأحداث الأخيرة في الخليج العربي والشرق الأوسط والمنطقة العربية والعالم.

 

حيث كانت ردود ولي العهد السعودي تتمثل بين القوة والثقة والجدية والهدوء في الحوار, وكانت إجابات ولي العهد السعودي في اللقاء بشكل مبسط وتوصل المعلومة إلى جميع الأطراف.

 

ومن تلك الأسئلة التي تم سؤال الأمير محمد بن سلمان حول حديث الرئيس الأمريكي ترامب بالحديث بأنه لولا المملكة العربية السعودية لما تمكنت من الجلوس لمدة 12 يوم ليكون الجواب الشافي من قبل ولي العهد.

حيث تحدث ولي العهد السعودي بأن المملكة العربية السعودية قد ظهرت قبل سنوات من أمريكا وبأن السعودية كانت ومازالت تستيطع ان تحمي نفسها ومقتدراتها ولها القدرة في حمايتها وهذا ما جعلها ثابتة وجعلها قائمة إلى هذه اللحظة.

 

كما تحدث ولي العهد بأن السعودية لن تدفع أي مبلغ من أجل أمنها وحمايتها وأوضح بأن جميع الأسلحة والتسلح الذي تم الإتفاق وتم شراؤه مقابل مبالغ مالية وليست مجانية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *