اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

المرض الذي كان سبب وفاة الفنان عبدالعزيز الجاسم

بسبب مرض السكري ومضاعفات خطيرة

X

توفي يوم أمس الأحد 14 أكتوبر 2018 الفنان القطري الكبير عبدالعزيز جاسم عن عمر ناهز 61 في مستشفى في بانكوك بعد صراعه مع المرض الطويل.

تعرض الفنان القطري إلى أزمة مرضية الزمتة المرض وغضب في مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الإهمال كما تحدث المواقع الإخبارية من قبل الحكومة وهيئة التلفزيون ونقابة الفنانين في قطر في الوقوف إلى جانب الراحل عبدالعزيز الجاسم.

 

وكانت الأخبار قد تحدثت عن أن مرض السكر الذي اُصيب به الفنان الراحل عبدالعزيز الجاسم تسبب في مضاعفات خطيرة على جسدة وصحته مما اضطر إلى العلاج على نفقته الخاصة.

 

استاء الكثيرون بسبب عدم الاهتمام والإلتفاف إلى مثل هذه القامات الفنية التي تعتبر واجهة فنية لأي دولة, وكان الفنان عبدالعزيز جاسم قد توفى يوم أمس الإثنين ولم يتم الحديث عن موعد جنازة عبدالعزيز جاسم.

جنازة عبدالعزيز جاسم

لم يتم تحديد موعد تشييع جثمان الراحل القطري الفنان الجاسم والذي وافته المنية بعد صراعه مع مرض السكري الذي تسبب المرض في مضاعفات على صحته بشكل خطير.

وتوفى في بانكوك وتم الإعلان عن وفاته من قبل أقرباء الفنان الراحل وقد نعى العديد من الفنانين والكتاب والصحفيين والنقاد في رحيل الفنان الجاسم.

متابعة صور جنازة الجاسم

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى