اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

سبب إقالة أحمد عبيد بن دغر

احالته للتحقيق بسبب انهيار العملة

X

تفاجأ الكثيرون من قرار رئيس الجمهورية اليمنية في إعفاء احمد عبيد بن دغر وتعيين الدكتور معين عبدالملك سعيد خلفاً له وذلك في بيان رسمي تم اصدارة ونشره عبر وسائل الإعلام الرسمية.

 

أقال رئيس الجمهورية اليمنية يوم أمس رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور احمد عبيد بن دغر وإحالته للتحقيق كما تحدث البيان بذلك, وتعيين الدكتور معين عبدالملك رئيساً لمجلس الوزراء.

 

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال بعد إعلان الرئاسة اليمنية في الرياض حول اقالة بن دغر وإحالته للتحقيق وذلك تحت إنهيار العملة المحلية “الريال اليمني” في السوق اليمنية.

 

وعبر الكثيرون عن تعجبهم من اقالة رئيس الوزراء مع إبقاء الحكومة وكذلك حديث البعض حول التحقيق في قضية إنهيار الريال اليمني وأن ذلك يخص البنك المركزي وكان الأولى محاسبة ايضاً القائمين على البنك المركزي المتواجد حالياً في عدن.


من جهة بن دغر فقط رحب بالقرار وهناء رئيس الوزراء الجديد ” معين عبدالملك” وتمنى له التوفيق في مهامه المكلف بها  وذلك عن طريق تغريدة عبر حسابة الرسمي في تويتر.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى