اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كلمة الرئيس التركي أردوغان 23-10-2018 بخصوص مقتل خاشقجي

كلمة الرئيس التركي أردوغان 23-10-2018 بخصوص مقتل خاشقجي

ينتظر الملايين اليوم كلمة الرئيس التركي طيب أردوغان حول التقرير النهائي في ملابسات مقتل خاشقجي الصحفي السعودي المتواجد في تركيا.

أثار اختفاء الصحفي السعودي خاشقجي الكثير من الرأي العام وكذلك العديد من القنوات الفضائية المدعومة من بعض الجهات حول قضية مقتل خاشقجي بشكل واسع.

وكان الرئيس التركي الطيب اردوغان قد تحدث بأنه سوف يلقى كلمة اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 بشكل مباشر أمام الجميع حول التقرير النهائي حول اختفاء ومقتل خاشقجي.

هذا وكان الصحفي السعودي قد اختفى قبل أسابيع بعد دخولة السفارة السعودية في تركيا, وتحدث التقرير السعودي بأنه قد توفى بعد الحديث مع بعض الأشخاص المتواجدين في السفارة في محاولة إقناعه بالرجوع إلى ارض الوطن المملكة العربية السعودية.


وسبب وفاته أنه حاول الصراخ مما اربك الحاضرين وحاولوا اسكاته في وضع يد أحدهم على فهمه مما توفى بسبب انقطاع التنفس وكذلك كما تحدثت بعض الاطباء بأن العمر لعب دور في الوفاة.

من جهة اخرى تم ايقاف 15 شخص وعزل بعضهم من المناصب وذلك بعد قضية وفاة خاشقجي.

تويتر هو الخبر أثار قبل ساعات الكثير من التغريدات حول بعض الانتهاكات في تركيا واعتقال الصحفيين وطالبوا من تركيا ان تهتم بأمورها فهناك العديد من الانتهاكات الصحفية في البلد.

https://www.youtube.com/watch?v=UiXaa3ZorWs

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *