اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو سبب وفاة ماجد الزواهرة وموعد جنازة الفنان

ماهو سبب وفاة ماجد الزواهرة وموعد جنازة الفنان

في خبر حزين في الوسط الفني الأردني حيث توفى الفنان الأردني ماجد الزواهرة يوم أمس الخميس 1 نوفمبر 2018 بعد تعرضه لنوبة قلبية مفاجأه.

توفى الخميس الفنان الكبير ماجد الزواهرة بسبب نوبة قلبية, وكان الفنان ماجد الزواهرة قد قدم العديد من المسلسلات البدوية والتي تميز بأداء الأدوار البدوية بشكل كبير.

حيث نعت وزارة الثقافة الفنان الأردني، وعضو نقابة الفنانين، الأردنيين الزواهرة أيضا.

 

واعتبرت الوزارة في بيان صحفي أن فقدان الزواهرة وهو في ريعان الشباب، وفي بدايات عطاءه الفني خسارة للدراما الأردنية التي تسعى من خلال الطاقات الشبابية إلى النهوض من جديد في انطلاقة تقدم الحكاية الأردنية التي اجتذبت الجمهور العربي في وقت مضى.


وتميز الفنان الراحل بأدواره في المسلسلات البدوية، شأنه شأن والده الفنان الراحل محمد الزواهرة الذي قدمه للوسط الفني من خلال عدد من الأعمال الفنية والدرامية المشتركة.

وعرف الفنان الراحل من خلال عدد من الأعمال الفنية المحلية التي شارك بها ومنها: صقور لا تلهث، وكن صديقي، ونهيل، إضافة إلى مسلسل الطوفان الذي عرض على عدد من المحطات الفضائية العربية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *