جنازة الشيخ صادق الأحمر في صنعاء في مقبرة الشيخ عبدالله الأحمر

جنازة الشيخ صادق الأحمر في صنعاء في مقبرة الشيخ عبدالله الأحمر

متى موعد تشييع جنازة الشيخ صادق الأحمر في صنعاء في مقبرة  الشيخ عبدالله الأحمر حيث تم الإعلان من قبل الشيخ حميد الأحمر من خلال حسابه على الفيس بوك عن وصول جثمان شقيقة الأكبر إلى العاصمة اليمنية صنعاء لدفنه في مقبرة العائلة وتلقي العزاء في منزلهم في الحصبة في العاصمة اليمنية صنعاء.

من هو الشيخ صادق الأحمر

الشيخ صادق الأحمر : صادق بن عبد الله الأحمر (20 يونيو 1956- 6 يناير 2023) “شيخ مشائخ حاشد”، هو أكبر أبناء عبد الله بن حسين الأحمر، وقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح وتم الإعلان عن وفاة الشيخ صادق الأحمر في 6 يناير 2023 في الأردن.

كم عمر الشيخ صادق الأحمر

الشيخ الراحل صادق بن عبدالله الأحمر من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 6 أكتوبر 1956، اليَمَن تاريخ ومكان الوفاة: 6 يناير 2023، الأردن الأشقاء: حميد الأحمر الوالدان: عبد الله الأحمر، شيخ عبدالله بن حسين بن ناصر آل عمار وتوفى عن عمر 66 عام فقط.

موعد جنازة الشيخ صادق الأحمر

بمشيئة الله تعالى سيصل جثمان فقيد الوطن الكبير الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، رحمه الله، إلى العاصمة صنعاء بعد غداً الأحد 8 يناير ، حيث سيوارى في نفس اليوم جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مقبرة الشيخ عبدالله بصنعاء.

وكان قد دفن الشيخ صادق الاحمر في مقبرة العائلة في العاصمة اليمنية صنعاء وهي مقبرة الشيخ عبدالله الأحمر حيث تم دفنه بحضور جموع كبير من الشعب اليمني من جميع الأطياف والقبائل في اليمن من مشائخ ووجهاء وأعيان وسياسيين وصحفيين وغيرهم.

جنازة الشيخ صادق الأحمر في صنعاء في مقبرة
الشيخ صادق الأحمر

وصول جثمان الشيخ صادق الأحمر إلى صنعاء

فيديو يظهر وصول جثمان الشيخ صادق الأحمر إلى مقبرة الشيخ عبدالله في صنعاء والبدء في دفن الشيخ صادق الأحمر بتواجد العديد من الوجهاء والمشائخ من قبائل اليمن عامة وشخصيات بارزة في تشييع جثمان الشيخ الراحل صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر.

وكان الشيخ صادق الأحمر قد توفى في العاصمة الأردنية عَمان بسبب مرض عضال الم به وهو مرض السرطان وتوفى على إثر المرض , وتم تشييع جنازته اليوم الأحمد 8 يناير 2023.

اين مكان العزاء في صنعاء

اما حول أين سوف تقام التعزية وكما يتم الحديث في صنعاء “المجابرة” فسيكون منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر في الحصبة هو مكان تلقي العزاء من المشائخ  ورجال الدولة وجميع فئات الشعب من يريد التعزية في رحيل الشيخ صادق الأحمر لمدة ثلاثة أيام من يوم الأحد 8 يناير 2023.