اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الفنانة منال البدري من هي حقيقة وفاة منال البدري وفضيل

X

الفنانة منال البدري من هي حقيقة وفاة منال البدري الفنانة السودانية والتي إشتهرت بالعديد من الأعمال ومن خلال مقالنا اليوم الأحد 23 اكتوبر 2022 سوف نضع لكم متابعينا الكرام صحة الأخبار حول مقتل منال البدري في السودان عبر موقعنا الصفحة العربية تابعونا للتعرف على بعض المعلومات حول من هي منال البدري وكذلك من هو زوج الفنانة منال البدري وبعض المعلومات الأخرى.

من هي الفنانة منال البدري ويكيبيديا

استمراراً لما ذكرناه سابقاً عن الفنانة منال البدري التي تعتبر من أشهر الفنانين في الوطن العربي بسبب أعمالها الفنية الرائعة التي كان لها أثر كبير على المستمعين ومن خلال أعمالها الجميلة، استطاعت الوصول إلى قلوب الجماهير واستطاعت تكوين عدد كبير من العشاق والمعجبين، وأصبحت الفنانة الشهيرة منال البدري تغني أغاني من التراث السوداني، ومن أهم الأعمال التي قدمتها الفنانة اغنية احي حيث حققت الاغنية نجاحا كبيرا وكانت سببا في شهرتها.

الفنانة منال البدري من هي حقيقة وفاة منال البدري وفضيل 1

من هو زوج الفنانة منال البدري

لم يتم التعرف على بعض المعلومات من السيرة الذاتية لـ الفنانة السودانية منال البدري حول من هو زوج منال البدري وكذلك ماهي جنسية زوجها وبعض المعلومات الخاصة بها , وايضاً معلومات حول من هم ابناء وعدد ابناء منال البدري.

ولكننا من خلال الصفحة العربية سوف نتابع بعض المعلومات ويتم تحديث المقال لاحقاً بعد ان يتم إستيفياء بعض المعلومات حول الفنانة الشعبية السودانية منال البدري.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى