اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل برنامج ScanGuard الجديد لتسريع الويندوز وحمايته

تحميل برنامج ScanGuard الجديد لتسريع الويندوز وحمايته

تم إطلاق برنامج جديد من قبل المطورين تحت إسم ScanGuard  ويعمل البرنامج في تحت بيئة الويندوز, ويعمل على حماية الأجهزة من الاختراقات والهجمات وكذلك يعمل على تسريع الجهاز.

 

قام مطورون بإطلاق البرنامج الجديد الخاصة بنظام التشغيل للحواسيب “ويندوز”, وقال مطورو برنامج ScanGuard  بأن البرنامج يعمل على بيئة نظام التشغيل windows على جميع الحواسيب المكتبية والمحمولة.

 

كما اضافوا بأن برنامج الماسح الجديد ScanGuard يعتبر من البرنامج الجديدة والقوية في محاربة القرصنة وكذلك في حمايتها من الهجمات والفيروسات, كما يقوم البرنامج بمساعدة الحواسيب على تحسين سرعتها.

برنامج ScanGuard الجديد لتسريع الويندوز وحمايته
ScanGuard

وذكر موقع “ذا ريفيو إكسبيرتس” أن البرنامج الجديد يستخدم خوارزمية متقدمة لزيادة الأمان على الفور، وبمجرد البدء في استخدامه، مع المساعدة في تسريع عمل النظام.

 

ويمكن للبرنامج تحديد أي ملفات يتم تحميلها على الحاسوب عندما يكون مرتبطاً بالإنترنت، ومعرفة موقع الملفات المتكررة والذاكرة المؤقتة، وكذلك الملفات التي يمكن أن تجعل تشغيل الحاسوب بطيئاً.

 

ويقول مطورو البرنامج: إنه يمكن استخدامه كبديل عن برامج مكافحة الفيروسات، أو باعتباره طبقة أمان إضافية يعتقدون أنها أكثر تقدماً من أي منتج مضاد للفيروسات حتى الآن.

تحميل البرنامج

يمكنك للجميع تحميل برنامج فاحص الفيروسات وتحسين اداء الجهاز ” الحواسيب” من خلال الرابط الخاص بالشركة من الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الرابط التالي ” هنا“.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *