اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

صور اليوم الوطني العماني 48 احتفالات سلطنة عمان

X

تحتفل سلطنة عمان اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 باليوم الوطني او العيد الوطني الثامن والأربعون لها في احتفالية كبيرة إجازة رسمية للدوائر الحكومية والخاصة بمناسبة احتفال الشعب العماني بهذه المناسبة.

تحتفل سلطنة عمان بالعيد الوطني 48 لها في فرحة وتطورات وفتوحات لعدة مشاريع بمناسبة العيد الوطني العماني 48, كما فتحت فرص عمل لآلاف المواطنين الباحثين على فرص عمل.

وقامت سلطنة عمان بتوفير 3 آلاف وظيفة عمل لطالبين الوظائف من المواطنين العاطلين عن العمل والباحثين على الوظائف, وجاء ذلك بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان 48.


كما كانت هناك تهاني وتبريكات من العديد من قيادات ورؤساء وحكام الدول العربية والأجنبية إلى سلطان سلطنة عمان السلطان قابوس مهنئين باليوم الوطني العماني متمنين له وللشعب العماني مزيداً من الأمن والأمان والتقدم والإزدهار.

 

احتفلت العديد من الدول لتشارك سلطنة عمان الشقيقة بهذه المناسبة الكبيرة والعظيمة لدى السلطنة وهي الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان 48 ومن الدول دولة  قطر والإمارات العربية والمملكة العربية السعودية والكويت وبعض البلدان الأخرى التي عبرت عن حبهم وصلت التواصل مع سلطنة عمان.

احتفال قطر مع سلطنة عمان باليوم الوطني 48 العماني
سلطنة عمان وقطر

 

صورة تظهر أحد المهنئين لسلطنة عمان وتبادل الفرحة بين الشعبين الشعب القطري والشعب العماني في الاحتفالية التي يحتفل بها الشعب العماني الشقيق اليوم الأحد بمناسبة اليوم الوطني لهم.

صورة برج خليفة في اليوم الوطني العماني 48
برج خليفة

 

الإمارات هي الأخرى : هي تبادل الكثيرون صور لبرج خليفة وهي يتزين بالعلم الخاص بسلطنة عمان تزامناً مع الاحتفالية مع احتفالات العيد الوطني لسلطنة عمان الثامن والأربعون, وتم مشاركة الصور عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي.

احتفالات سلطنة عمان باليوم الوطني بمشاركة الكويت
الكويت وسلطنة عمان

كما كانت الكويت هي الاخرى شاركت بوضع علم السلطنة ايضاً في احدى معالم الكويت لتبادل الفرحه وتبادل الحب والوفاء بين الدولتين الشقيقتين في هذه المناسبة التي تعتبر مناسبة كبيرة لدى العمانيين شعباً وارضاً وحكومة وقيادة.

صور اليوم الوطني العماني 48 احتفالات سلطنة عمان 1

قوقل لم تنسى مشاركة اليوم الوطني لسلطنة عمان عبر وضع شعار وعلم السلطنة عبر محرك البحث الخاص بها وذلك  عن طريق وضعه عبر الصفحة الرئيسية للصفحة الخاصة بمحرك البحث الخاصة سلطنة عمان.

صور اليوم الوطني العماني 48 احتفالات سلطنة عمان صور اليوم الوطني العماني 48 احتفالات سلطنة عمان 2 صور اليوم الوطني العماني 48 احتفالات سلطنة عمان 3

وهذه بعض الصور الأخرى للمشاركة من الصور الخاصة في المناسبة الكبيرة للعمانيين بسلطنة عمان.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى