اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

فيديو الإعلامية أسماء الحازمي تنخى الملك تنتخي الملك في عرعر

X

أسماء الحازمي التي كانت بجوار ولد عملها والذي كان قد حكم عليه بالقصاص بالإعدام او دفع الدية 10 ملايين ريال سعودي, وتمكنت من جعل الملك سلمان من تسديد الدية لأهل القتيل.

سجل موقف أسماء الحازمي موقفها بجوار إبن عملها وقبل أن يتم تنفيذ القصاص بحقه 17 يوم كانت بجواره وخلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى عرر قامت أسماء الحازمي ونخت الملك, ويأتي رد خادم الحرمين الشريفين بدفع الدية كاملة لأهل القتيل ومبلغها 10 ملايين ريال.

فيديو الإعلامية أسماء الحازمي تنخى الملك


أسماء الحازمي باقي عن قصاص ولد عمها ١٧يوم وطالبين اهل القتيل ١٠ مليون ، وفي زيارة الملك سلمان لعرعر كانت من المنظمين ونخت الملك سلمان – وسمعها الملك وسدد الدية عن القاتل بشفاعة بنت عمه

ونشر احد الشعراء قصيدة من عدة أبيات يتحدث عن موقف اسماء الحازمي في الوقوف إلى جانب ابن عمها وقال في شعره :

يا طيب أسماء الحازمي للمهمات

فيها الفخر والعز طيب وعزيمة

شاهد مثالٍ حي عبر المحطات

كلن فرح بفعول بنتٍ حشيمة

أخت الرجال أحيان فيهن بطولات

لأجل الأجر تفزع بقلب الرحيمة

صاحت ياراع الحزم جيتك بفزعات

أطلبك تعفو عنه وأيدك كريمة

قال أبشري بالي طلبته بالذات

حنا هل العوجاء يابنتٍ عظيمة

بدر فلاح الحلفي

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى