اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة المسيرة الجديد 2023 للحوثيين صنعاء

تردد قناة المسيرة الجديد 2023 للحوثيين صنعاء

تردد قناة المسيرة توقفت اليوم الثلاثاء قناة المسيرة الناطقة بإسم الحوثيين في صنعاء وكانت قناة المسيرة قد نشرتاخبار حول تردد قناة المسيرة الجديد على القمر الروسي AM44 سبب ايقاف المسيرة التي قامت بها ادارة النايل سات.

تم ايقاف قناة المسيرة عبر القمر الصناعي المصري النايل سات وذلك بعد عدة اعتراضات من قبل العديد من الجهات الحكومية اليمنية والعربية بسبب بثها للعديد من البرامج والأخبار.

وكانت قناة المسيرة الناطقة بإسم الحوثيين في صنعاء قد اعلنت عن قيام ادارة القمر الصناعي النايل سات بإرسال لهم رسالة تفيد بإيقاف بث القناة عبر المقر المصري نايل سات.

تردد قناة المسيرة

قناة المسيرة تويتر قناة المسيرة تردد قناة الحوثيين الفضائية اغلاق قناة المسيرة قناة المسيرة يوتيوب الربوعه قناة العالم تردد قناة المسيرة 2019 قناة المسيرة ايجي طلقة.

وتوجهت قناة المسيرة إلى نطاق جديد وتردد جديد لها وهو عبر القمر الصناعي الروسي والتي اطلقت القناة واعلنت عن نقل القناة إليها لبث برامجها ومعاودة برامجها.

استقبال تردد قناة المسيرة الجديد

لمتابعة قناة المسيرة الفضائية الآن قم بضبط جهاز الإرسال على التردد الجديد للقناة من خلال الجدول التالي لمتابعة كل ما هو جديد مقدم على شاشة القناة على مدار اليوم 24 ساعة، فالقناة مجانية بدون اشتراك شهري فيمكنكم مشاهدة القناة بدون تشفير أو تشويش للصورة وذلك بضبط التردد الجديد للقناة من خلال الجدول التالي:

تردد قناة المسيرة

 
نايلسات
التردد: 11095
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6
التشفير: مفتوح
Ekspress AM44

التردد: 11062
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 6500
التصحيح: 3/4
التشفير: مفتوح

تردد قناة المسيرة 2023

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
8.0°W Eutelsat 8 West B 11096 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Masirah TV

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *