التخطي إلى المحتوى

 اسعار العملات اليوم في السودان يمكنكم التعرف على الأسعار اليوم من خلال التقارير اليومية والتي يمكنكم متابعة الصفحة باخر التحديثات اليومية لوضع لكم الاسعار اليومية من أسعار العملات في السودان.

في المتابعة اليومية من أسعار العملات وأسعار الصرف في السودان يمكنكم التعرف على  أسعار العملات العربية والأجنبية في محلات الصرافة السوق السوداء للعملات المتعارف عليها في السودان وذلك من خلال مقالنا الحالي الذي سوف يتم تحديث المقال بشكل دوري.

توقعات سعر الدولار في السودان كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود سعر الدولار اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق الاسود كم تساوي 100 دولار بالجنيه السوداني اسعار العملات صباح اليوم في السودان كم يعادل الدولار الامريكي الجنيه السوداني اليوم سعر الدولار مقابل الجنيه فى السوق السوداء سعر الدولار اليوم في السودان النيلين.

أسعار صرف العملات الأجنبية

أسعار العملات العربية والأجنبية في السوق السوداء ليومنا هذا كما هو موضح بالجدول التالي بالتوضيح لجميع العملات العربية والأجنبية وكذلك آخر تاريخ لتحديث الاسعار التي تم وضع التاريخ أمام صرف العملة.

اسعار الدولار اليوم في السودان

اقراء أيضاً : اسعار العملات اليوم في اليمن

العملةالصرفالتاريخ
الدولار الأمريكي625 فبراير 2019
الريال السعودي16.105 فبراير 2019
الجنيه الاسترليني755 فبراير 2019
اليورو705 فبراير 2019
الدرهم الإماراتي16.805 فبراير 2019
الريال القطري175 فبراير 2019
الجنيه المصري3.805 فبراير 2019

الأسعار غير مستقرة وهي في حالة انهيار وتعافي ومن خلال الجدول اعلاه يوضح لكم الأسعار في محلات السوق السوداء لبيع وشراء العملات العربية والأجنبية من قبل المواطنين كما تم توضيحه.

إقراء ايضاً : سعر الدولار في السودان في البنوك السودانية

ونحن نخلي مسئوليتنا الكاملة في حال كان هناك أي تضارب في الأسعار من خلال التعامل الرسمي داخل السوق السوداء, فنحن نعمل على نقل الأسعار التى تصلنا كي تصلكم المعلومة.

كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الأسود, توقعات سعر الدولار في السودان, سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء, اسعار العملات صباح اليوم في السودان, كم يعادل الدولار الأمريكي الجنيه السوداني اليوم, كم تساوي 100 دولار بالجنيه السوداني, سعر الدولار مقابل الجنيه فى السوق السوداء, سعر عملة جنوب السودان مقابل الدولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *