اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور امل عباس في لقاء تلفزيوني تشرح حالها مع الأملاح

X

أمل عباس تتحدث في لقاء تلفزيوني حول معاناتها مع المرض وكذلك سبب مرض أمل عباس والذي ادخلها في المعاناة مع المرض لفترة طويلة وتظهر في ظهور جديد لها عبر برنامج ع السيف.

ظهرت الفنانة امل عباس بعد فترة علاج طويلة عاشت حياة قاسية مع المرض وكذلك في معاناتها مع الالتزامات العلاجية والمرضية والتي قد طالبت كل محبيها في مساندتها في محنتها “مرضها”.

صور امل عباس

صور أمل عباس صور منوعة وخاص لها في المقابلة التلفزيونية بعد خروجها من حالتها المرضية وحديثها حول سبب مرضها وماذا تحدثت عن المرض وعن حياتها أثناء الفترة العلاجية.

صور امل عباس في لقاء تلفزيوني تشرح حالها مع الأملاح صور امل عباس في لقاء تلفزيوني تشرح حالها مع الأملاح

وهنا بعض الصور الخاصة لـ الفنانة امل عباس والتي ظهرت في لقاء متلفز يمكنكم مشاهدته من خلال الرابط اعلاه مع بعض الصور الأخرى لها من صور الفنانة امل عباس.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى