اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شرح تطبيق أبشر الجديد Absher 2023 مخالفات مرورية معاملات

شرح تطبيق أبشر الجديد Absher 2023 مخالفات مرورية معاملات

تطبيق أبشر الجديد Absher عبر منصة قوقل وكذلك Ios يمكنكم من خلال موضوعنا هنا من خلال موقع الصفحة العربية التعرف على روابط تحميل تطبيق أبشر الجديد عبر تلك المتاجر الإلكترونية وكذلك بعض الصور لشرح إستخدام التطبيق لكل من الأفراد للمواطنين والمقيمين من جميع الجاليات.

أبشر تسجيل  أبشر أعمال الجوازات  أبشر الأعمال أبشر تسجيل الدخول الأحوال  أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول أبشر الأحوال  أبشر استعلام أبشر للتوظيف.

ماهو تطبيق ابشر 1444

شرح تطبيق أبشر الجديد Absher
تطبيق ابشر

تطبيق أبشر ، هو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للأفراد والتي تقدم عبر منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

–     تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية ، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين و مقيمين.

– لقد تم تصميم وتطوير تطبيق أبشر مع مراعاة دقيقة للخصوصية ومعايير الحماية الأمنية ، حتى تتمكن من استعراض بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك. وتستطيع أيضا اجراء العديد من الخدمات الالكترونية.

شرح تطبيق ابشر

بخصوص شرح التطبيق يمكنكم التعرف على الشرح وهو ليس بالصعب وهو سهل وسلسل ويمكن إستخدامه بشكل سلس كما هو مبين في الصور الموضحة معنا.

  • شرح تطبيق أبشر الجديد Absher 2023 مخالفات مرورية معاملات 1
  • شرح تطبيق أبشر الجديد Absher 2023 مخالفات مرورية معاملات 2
  • شرح تطبيق أبشر الجديد Absher 2023 مخالفات مرورية معاملات 3
  • أبشر الجديد
  • شرح تطبيق أبشر الجديد Absher 2023 مخالفات مرورية معاملات 4

تحميل تطبيق ابشر ٢٠٢٣

أما بخصوص تحميل التطبيق فيمكن للجميع تحميل التطبيق بشكل مجاني وبدون أي رسوم وكذلك مايميز التطبيق أنه مقدم من وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ليكون منصة مجانية بدون أي إعلانات مزعجة للجميع.

ومن خلال الروابط الموضحة في الأسفل يمكنكم تحميل التطبيق من المتاجر لكل من مستخدمي هواتف السامسونج وكذلك مستخدمي هواتف الأيفون, ويمكن التحميل بشكل مجاني وبدون أخذ مساحة كبيرة في الهاتف الخاص بكم.

تحميل لأجهزة الأيفون

تحمل لأجهزة السامسونج

معلومات إضافية

تم التحديث

29 يناير 2019

الحجم

4.3M

عمليات التثبيت

+1,000,000

الإصدار الحالي

2.6

يتطلب Android

4.4 والأحدث

تقييم المحتوى

مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.

تطبيق أبشر الجديد
تحميل تطبيق ابشر


تحميل تطبيق أبشر الجديد

تحميل تطبيق أبشر الجوازات.

كما يمكنكم معرفة توثيق الهاتف في ابشر من خلال الاجهزة الذاتية المنتشرة في مناطق المملكة العربية السعودية من خلال الدخول على الموضوع التالي والتعرف على كيفية تفعيل الرقم بالبصمة والإقامة “توثيق الجوال في أبشر“.

في الختام نتمنى للجميع التوفيق ونسأل الله ان يبعد عنا البلاء والوباء ماظهر منها وما خفى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *