اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

بلاك بيري ترفع قضية ضد فيس بوك blackberry

X

رفعت شركة blackberry بلاك بيري المعروفة بدعوة قضائية ضد شركة فيس بوك تقول أن تطبيقات المراسلة الخاصة بالشركة تنتهك براءة الإختراع؟!.

قضية مؤلمة تتعرض لها شركة الفيس بوك مع تطبيقات المراسلة الخاصة بها والتي تمكنت فيس بوك من الإستحواذ عليها وهو تطبيق الواتس اب وكذلك انستقرام وايضاً الماسنجر للمراسلة الفوري.

ويرى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن هذه القضية تعتبر القضية الأصعب تواجهة شركة الفييس بوك والتي قد تحدث تغييرات جذرية في مواقع السوشيال ميديا.

وكانت شركة الفيس بوك قد إستحوذت على تطبيق الواتس اب وكذلك الإنستقرام لتضمها إلى شركة الفيس بوك, وتعتبر شركة الفيس بوك من اكبر الشركات التجارية ولها ارباح باهضة لا سيما بعد استحواذها على الواتس اب وكذلك الانستقرام.

فماهو مصير تلك التطبيقات في حال تمكنت شركة البلاك بيري من ربح القضية ضد الفيس بوك, هو يعتبر إنتهاء امبراطورية الفيس بوك والانستقرام والواتس اب ام سيكون للقضاء حديث اخر.

‏بلاك بيري ربحت قضية ضد فيسبوك في المانيا
المحكمة اعلنت ان فيسبوك إنتهكت 9 براءات إختراع مملوكة لبلاك بيري.
تطبيقات فيسبوك واتساب وانستگرام وماسنجر نظرياً محظورة

هذا ماسوف نشهده خلال الساعات والأيام المقبلة حول اخر الاحداث في قضية البلاك بيري والفيس بوك.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى