اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

معنى Digital Riyadh

X

ماهو معنى Digital Riyadh والتي ظهرت من خلال شبكات الإتصالات العربية السعودية سوا وموبايلي فما هي هذه الكلمة وماتعني ولماذا تم تسميتها في هذا الوقت.

ظهرت كلمة باللغة الإنجليزية بجانب الأبراج الشبكية في الهواتف الذكية وتغييرها إلى مسمى Digital Riyadh, وكانت هناك العديد من التساؤلات حول ماذا تعني هذه الكلمة التي ظهرت بشكل مفاجيء.

معنى Digital Riyadh

معنى كلمة Digital Riyadh : تعني الرياض الرقمية وتأتي هذه التمسية بمناسبة إختيار العاصمة السعودية الرياض العاصمة العربية الرقمية للعام 2020.

معنى Digital Riyadh 1

وتفاعل الكثيرون مع هذا الحدث الكبير التي تشهدة المملكة العربية السعودية من تطور كبير ونمو تقني كبير يشكر عليه كل من خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان الذي كرس جهده في جعل المملكة العربية تنافس الدول الأخرى تقنياً وسياحياً.

وكانت الصفحة الخاصة بشركة سوى قد تحدثت عن تغيير اسم شبكتها تماشياً مع مناسبة اطلاق اسم العاصمة العربية للتقنية وهي الرياض وذلك بداية من اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى