اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

قضية هدى ” منح هدى اللجوء الانساني في اليمن

X

منح هدى اللجوء قضية هدى &Quot; منح هدى اللجوء الانساني في اليمن

قضية هدى ابو سكينة انتشرت بشكل كبير بين الوسط اليمني والعربي حيث ان القضية دارة حول هروب هدى من المملكة العربيه السعودية إلى الحدود اليمنية ليصل من هربت عشانه عرفات اليمني الي كان يعمل في المملكة العربيه السعوديه وبعد عملية الترحيل الي تم الاعلان عنها من قبل الدولة السعوديه لمخالفي الإقامة تم خروجه الى اليمن .

هدى لحقت به الى الأراضي اليمني حيث تم القبض علي كل من الشابين هدى وعرفات للتحقيق معهما الا ان هدى طالبت باللجوء الانساني والزواج بمن أحبته وأن حبهما ماهو الا حب شريف بين طرفين .

على جانب المنظمة السامية لحقوقل الاجئين منحت هدى حق اللجوء الإنساني وعلى مايبدوا أنه رح يتم اعلان زواجها بالشاب عرفات

حيث تبرع احدى المشائخ بمنزل وايضاً التكفل في حفل زفافهما لمدة 7 ايام بينما شيخ اخر تكفل بإثاث غرفة النوم الخاصة بهم .

قضية هدى وعرفات علق الكثير على ان قصة هدى وعرفات تعتبر قصة سعوديه يمنية صادقة ولا تحصل الا في الخيال وفي الافلام الدراميه والرومانسية ومسلسلات الأطفال .

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى